ألمانيا بتشكيلة طارئة أمام هولندا

هذا المقال رقم : 47 من 51 من العدد 2018-10-11-16207

 

 

وجه المدرب الألماني يواكيم لوف دعوة لحارس مرمى أرسنال بيرند لينو، وجناح بايرن ميونخ سيرج غانبري للانضمام إلى صفوف المانشافت في مبارتيه القادمتين مع كل من المنتخب الهولندي، والمنتخب الفرنسي ضمن الدوري الأوروبي، لتعويض إصابة كيفن تراب، وليون غوريتسكا اللذين لحقا بركب ماركو رويس، وأنتونيو رودريغر، وكاي هافيرتز المصابين، ولم يكن الثنائي ضمن تشكيلة المنتخب الألماني الذي لعب المونديال الروسي هذا الصيف.
وسجل الجامايكي ليون بايلي نجم فريق باير ليفركوزن الألماني مفاجأة بعد تفضيله تمثيل بلاده الأصلية على منتخبي ألمانيا وانكلترا، لينهي الأحاديث التي تناقلت إمكانية التحاقه بأحد هذين المنتخبين الكبيرين، وقد يكون متأثراً بالهجوم المحلي في ألمانيا على اللاعبين المجنسين مؤخراً بعد السقوط في نهائيات كأس العالم 2018.
وفي سياق متصل، ردّ يواكيم لوف على تصريحات مواطنه يورغن كلوب قائلاً: “مدربو الأندية في بعض الأحيان لا يحبون فترة التوقف الدولي، ذلك أن أندية مثل ليفربول، مانشستر سيتي، وبايرن ميونخ يغيب عنهم أهم لاعبيهم، وتصبح مهمتهم شاقة في التدريبات لأنهم لا يتدربون بشكل منتظم”.
ولم يخف كلوب في تصريحاته عدم رضاه عن إقامة هذه البطولة بسبب إضافتها لأعباء تنافسية على اللاعبين الذين يضطرون إلى تحمّلها طوال الموسم الكروي الطويل أصلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات