أمين فرع الحزب بالحسكة يلتقي إدارة نادي الجهاد الرياضي

التقى الرفيق سليمان الناصر امين فرع الحزب مجلس إدارة نادي الجهاد الرياضي الجديد بحضور الرفاق اعضاء قيادة فرع الحزب  والرفاق رئيس واعضاء فرع الاتحاد الرياضي بالحسكة.

وقال الرفيق أمين فرع الحزب إن رياضة عامل جامع لكل شرائح المجتمع والجميع مطلوب منه العمل لخدمة الوطن والرياضة التي يطلب  لإعادتها إلى مكانها الطبيعي في المحافل التنافسية وضرورة الاهتمام بالجانب الاجتماعي  ونادي الجهاد نادي عريق وله مكانة لدى ابناء المحافظة والمغتربين .

كما أكد أن الرياضة لاقت كل اهتمام في سورية حتى في خضم الحرب الكونية على سورية فرفع العلم السوري في المحافل الدولية يعادل رفع العلم خلال انتصارات الجيش العربي السوري، والقيادة ستقدم كل الدعم للرياضة والرياضيين في سببل تحقيق المستويات الجيدة المطلوبة.

بدوره قال الدكتور ريبر مصور رئيس نادي الجهاد: تم التأهل إلى منافسات دوري الممتاز وسنحاول الوصول إليه بهمة الجميع،  مشيرا أن النادي بحاجة كبيرة للإمكانيات المادية والمعنوية، وفريق كرة القدم بدأ يتدرب في ملاعب مدينة القامشلي.

يذكر أن القيادة الرياضية أعادت تشكيل ادارة نادي الجهاد على النحو الآتي: الدكتور ريبر مصور رئيسا للنادي، وعضوية كل من : أحمد خلف _عنان صفوك_ ماجد زبير_ شوكت  حسين _عفيف لحدو _ سمير شمعون _ سلام كوكي _خليل علي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات