أنشطة مستمرة لـ«حملة الوفاء لفيروزة» دعما لشريحة كبار السن

تواصل حملة “الوفاء لفيروزة” الشبابية دعمها للمسنين من خلال أنشطة تدخل البهجة والسرور إلى قلوبهم وتمنحهم وقتا كافيا للترفيه والتسلية حيث تمثل أحدث هذه الأنشطة من خلال إقامة بطولة زهر لخمسة وعشرين مسنا تراوحت أعمارهم بين 55 و 80 عاما.

في هذا الجانب بين المهندس الشاب جون المحو مؤسس الحملة أن هذه الفعالية تأتي استكمالا لخطة عمل الحملة ومبادراتها الرامية لخدمة المجتمع المحلي مع التركيز على شريحة كبار السن الذين تخصهم الخطة بمجموعة من النشاطات والخدمات المجانية الدورية.

وأضاف المحو: استمرت البطولة وهي الثالثة من نوعها لمدة أسبوع نظمت خلالها عدة منافسات قبل أن يتم تحديد الفائزين وتكريمهم حيث استمتع المشاركون بالأجواء الحماسية التي ولدت الكثير من السعادة والنشاط لديهم ورفعت من روحهم المعنوية عاليا.

موفق عيسى الحائز المرتبة الأولى بالبطولة أكد على جو الألفة والتواصل الذي خلفته المسابقة بالإضافة إلى قضاء أوقات ممتعة مع الشباب المتطوع الذي بذل جهودا كبيرة لإنجاح هذا العمل مثنيا على جملة الفعاليات التي تتبناها الحملة بهدف اسعاد اهالي فيروزة والقرى المجاورة.

بدورهم عبر عدد من المتطوعين في الحملة عن سرورهم لما يقومون به من عمل مخصص لهذه الفئة العمرية التي تحتاج من باقي شرائح المجتمع الدعم والمساندة والمشاركة الانسانية وهي الغايات التي تنتهي إليها كل أنشطة الحملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات