الشريط الاخباريمحليات

إحداث مركز لتقديم الخدمات للمواطنين وتخفيف الأعباء عنهم في سكن الشباب وأوغاريت باللاذقية

ذكر رئيس مجلس مدينة اللاذقية الدكتور أحمد وزان أنه تمت المباشرة بإجراءات إحصاء وجدولة كل أنواع الشكاوى الواردة إلى مركز سكن الشباب وأوغاريت لافتا إلى أن المركز المحدث مؤخرا يتلقى شكاوى المواطنين الخاصة بمخالفات البناء ويقدم مجموعة من الخدمات في مجالات النظافة والصيانة.

وأضاف وزان في تصريح لمراسل سانا اليوم.. أن الهدف من إنشاء المراكز الخدمية في مناطق عمل المجلس تخفيف الأعباء عن المواطن من خلال توفير الجهد و الوقت عليه مبينا أن مركز سكن الشباب وأوغاريت سيقدم الخدمات للمواطنين القاطنين في أحياء الدعتور ودعتور دمسرخو وشارع الثورة وسكن الشباب.

من جهته اوضح رئيس المركز المهندس عمار كحيلة أن الشعب العاملة في المركز قامت بإحصاء المباني المخالفة في الأحياء المذكورة والتابعة لعمل المركز ليصار إلى تسويتها لافتا إلى أن المركز نفذ بالتعاون مع الجهات المعنية حملات للنظافة وترحيل القمامة من هذه الأحياء.

يذكر أن عدد ساكني الأحياء التابعة للمركز يتجاوز الـ 300 ألف نسمة ويقدم عددا من الخدمات من خلال الشعب التابعة له “البناء والتنظيم والخدمات والصيانة والرقابة الصحية والنظافة وعقود الإجار والأملاك العامة”.