إصابة لاعب برشلونة تربك فالفيردي

لن يستطيع إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الجديد، تحديد موقفه من أحد لاعبي الفريق، سواء بالإبقاء عليه أو رحيله عن النادي؛ بسبب عدم تعافيه من إصابة لحقت به نهاية الموسم المنقضي.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم الجمعة، إن البرازيلي رافينيا ألكانتارا، تخلَّف عن السفر مع بعثة الفريق المتجهة للولايات المتحدة الأمريكية؛ بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

وأضافت إنّ “رافينيا سيبقى في برشلونة ليتماثل للشفاء من الإصابة في الركبة التي تعرض لها في أبريل/نيسان الماضي”، مشيرة إلى أن “الفحوصات الطبية أثبتت أنَّ فترة الشفاء، ستزيد عدة أسابيع عن المتوقع”.

وأوضحت “إرنستو فالفيردي، لن يتمكَّن من تحديد موقفه من رافينيا، بالاستمرار أو الرحيل عن النادي الكتالوني؛ لأنّ اللاعب لن يتمكن من التدريب مع البلوجرانا قريبًا”.

كانت التقارير الصحفية، أشارت إلى تلقي رافينيا عروضًا من يوفنتوس وفلامنجو البرازيلي، وأرسنال إلا أنّ والده ووكيل أعماله مازينيو ألكانتارا، نفى وجود أي مفاوضات مع أي فريق مؤكدًا استمرار ابنه ببرشلونة.

وتخرج رافينيا في أكاديمية لاماسيا قبل أن يرحل لصفوف سيلتا فيجو على سبيل الإعارة ليعود مع لويس إنريكي في 2014 للقلعة الكتالونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات