“الإدارة المحلية” تستثمر المعرض في الترويج للانتخابات القادمة

هذا المقال رقم : 43 من 63 من العدد 2018-9-11-16185

 

دمشق – كنانة علي

قام وزير الصحة الدكتور نزار وهبة يازجي والإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف بزيارة إلى مدينة المعارض  اطلعا خلالها  على جناحي الوزارتين.

وبين المهندس مخلوف أن الوزارة تشارك بالمعرض من خلال عرض النشاطات والفعاليات الاقتصادية وإظهار دور المدن الصناعية في دفع عجلة النمو الاقتصادي والمساهمة بالتنمية بشكل كبير، بالإضافة إلى دورها بحماية الصناعات الوطنية عبر تأمين البيئة المناسبة والآمنة لاستقطاب آلاف المنشآت الصناعية والحرفية إليها. ويتم عبر المشاركة بالمعرض تسليط الضوء على عمل المديرية العامة للمصالح العقارية والإجراءات التي تتخذها لتطوير عملها من خلال الأتمتة المعلوماتية المتكاملة للمديرية العامة وفروعها والأرشفة الرقمية للوثائق والمخططات العقارية والمنظومة التشريعية ذات العلاقة بهدف تبسيط الإجراءات في توثيق حق الملكية وحمايتها، وكذلك توضيح دور الوزارة في تطوير قطاع النقل الجماعي ضمن المدن، مع إظهار دور المشاريع التنموية في الوحدات الإدارية إضافة إلى إبراز دور الجانب البيئي.

كما أشار الوزير إلى الاستفادة من جناح الوزارة في المعرض لدعوة المواطنين للمشاركة بانتخابات مجالس الإدارة المحلية من خلال عرض فلم يتضمن عدداً من الفواصل التوعوية بأهمية انتخابات المجالس المحلية. كما شملت الجولة زيارة جناح كل من وزارات التربية والنقل والتعليم العالي وعدد من أجنحة الجهات العامة والفعاليات الاقتصادية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات