“الإسكان” تكرم 22 من ذوي الشهداء العاملين لديها

تقديراً لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ووحدته وسيادته كرمت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات العمال اليوم 22 من ذوي الشهداء العاملين لديها على مدرج مديرية بريد دمشق.

وقال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس حسين عرنوس في كلمته: “نحن نتكرم بالشهداء ولسنا من نكرمهم. فمثلما روى الشهداء تراب الوطن وكانوا فداء له فنحن فداء لهم ولأبنائهم”، مؤكدا أن الشهداء سيبقون مشاعل النور التي تضيء درب الأجيال القادمة وتغرس فيهم حب الوطن والتضحية لأجله.

من جانبه أعرب أمين شعبة الخدمات الأولى في فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي إبراهيم عنوش عن تقديره لتضحيات الشهداء الذين جادوا بأرواحهم دفاعا عن الحق وللحفاظ على عزة وكرامة الوطن.

بدورهم عبر ذوو الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم في سبيل عزة سورية وكرامتها مؤكدين تمسكهم بالثوابت الوطنية ودعم الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب حتى تحقيق النصر.

حضر التكريم معاونو وزير الأشغال العامة والإسكان وعدد من مديري الشركات التابعة للوزارة وأعضاء قيادة شعبة الخدمات الأولى في فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من ممثلي الاتحاد العام لنقابات العمال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات