البدء بترميم مبنى فرع جامعة دمشق في مزيريب بدرعا

ذكر رئيس فرع جامعة دمشق في درعا الدكتور نديم المهنا أن العمل جار لترميم مبنى الفرع في بلدة مزيريب وإصلاح الأضرار التي لحقت به نتيجة الاعتداءات الإرهابية لوضعه في الخدمة مجددا وبالتالي تخفيف الضغط على الأبنية في مدينة درعا.

وأشار رئيس الفرع خلال جولة تفقدية شارك فيها فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية إلى حجم التخريب الذي طال بناء الفرع في بلدة المزيريب خلال انتشار المجموعات الإرهابية في المنطقة من سرقة للأثاث والكابلات والإكساء الداخلي ومستلزمات العملية التعليمية وكل المرافق الخدمية والبنى التحتية.

ولفت المهنا إلى أن بناء الفرع مسبق الصنع في بلدة المزيريب كان جاهزا مئة بالمئة واستقبل الطلاب في العام الدراسي 2011-2012، مبينا أن إدارة فرع الجامعة تتواصل مع الجهات المعنية في ظل الاستقرار الأمني وتحرير الجيش العربي السوري كامل قرى وبلدات المحافظة للعمل على تأمينه تمهيدا لإعادة إعماره وترميمه.

وتشهد أرياف درعا حالة من التعافي وعودة للحياة الطبيعية فيها مع عودة الآلاف من أهلها بعد دحر المجموعات الإرهابية منها من قبل الجيش العربي السوري وذلك بالتوازي مع تأمين الجهات المعنية جميع المستلزمات والخدمات الضرورية لعودة الحياة إلى مختلف القطاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات