البرلمان الكوبي يجدد دعمه لسورية قيادة وشعباً

جدد رئيس الجمعية الوطنية للسلطة الشعبية في كوبا البرلمان استيبان لازو هيرنانديز وقوف بلاده قيادة وشعبا إلى جانب سورية في حربها على الإرهاب وفي دفاعها عن سيادتها ووحدة أراضيها وتمسكها المشرف باستقلالية قرارها الوطني ورفضها التدخل الخارجي في شؤونها الداخلية.

وشدد لازو خلال لقائه سفير سورية في كوبا الدكتور ادريس ميا بمقر البرلمان الكوبي في هافانا أمس على ضرورة تعزيز العلاقات بين برلماني البلدين بما فيها تبادل الزيارات الرسمية وكل ما من شأنه المساهمة في تطوير العلاقات الثنائية في كافة المجالات.

وأشار لازو إلى أن الشعب الكوبي ينظر بفخر واعتزاز إلى الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري في محاربة الإرهاب معرباً عن ثقته بأن سورية ستخرج منتصرة في حربها على الإرهاب.

من جهته أوضح السفير ميا أن سورية تكتب الفصل الأخير من الحرب الإرهابية التي تتعرض لها منذ نحو 8 سنوات والفضل في ذلك يعود إلى تضحيات وبطولات الجيش العربي السوري وصمود الشعب السوري في مواجهة التنظيمات الإرهابية.

ولفت السفير ميا إلى أهمية تعزيز العلاقات بين برلماني البلدين بما في ذلك التنسيق فيما بينهما في المؤتمرات الدولية لما فيه مصلحة الشعبيين والبلدين الصديقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات