التركيز على حلقات الأنصار في لقاء تنظيمي في شعبة المنطقة الأولى للحزب بفرع اللاذقية  

بحث الرفيق المهندس هيثم اسماعيل رئيس مكتب التنظيم الحزبي الفرعي في اللاذقية واقع العمل الحزبي والتنظيمي في شعبة المنطقة الأولى للحزب في اللاذقية خلال لقائه الرفاق أمين وأعضاء قيادة الشعبة وأمناء الفرق الحزبية.
واستعرض الرفيق اسماعيل  جوانب العمل الحزبي والمهام المناطة بالقيادات الحزبية الميدانية مؤكداً على تطوير أساليب العمل وتعميق التواصل مع الوسط الجماهيري وتلمّس قضايا المواطنين والعمل على معالجتها.
ولفت إلى أهمية الإشراف على عمل الفرق الحزبية واغناء الأجتماع الحزبي والتركيز على اجتماعات حلقات الأنصار مع الإهتمام بتثقيف الرفاق الأنصار ورفدهم بالثقافة والمعارف الحزبية البعثية التي تمكنهم من إنجاز المهام التي توكل إليهم . وضرورة متابعة تنسيب عناصر جديدة إلى صفوف الحزب ترفده بالدماء الجديدة وأيلائهم رعاية خاصة.
كما توقّف الرفيق إسماعيل عند القضايا المتعلقة بواقع التنسيب والفصل ومتابعة عمليات تثبيت العضوية والحرص على تنفيذ قرارات القيادة بكل التزام ومسؤولية وأوضح بعض الاستفسارات المطروحة حول آليات تنفيذ الخطط والبرامج الحزبي  . وكان الرفيق محمد حمودي امين شعبة المنطقة الأولى قد عرض لواقع العمل الحزبي والتنظيمي في مجال عمل الشعبة والفرق ونسب التنفيذ المحققة في خطط اللجان الحزبية في الشعبة.
وختم الرفيق إسماعيل الاجتماع بتحية الإجلال والإكبار  لأرواح شهداء الوطن الأبرار مهيباً بالجميع أن يعمل كل رفيق  بكامل طاقته لتعزيز صمود سورية لتخطي آثار الحصار الجائر المفروض على قطرنا والاستعداد الدائم للمساهمة في إعادة إعمار سورية الصامدة المنتصرة بشعبها الأبي وبجيشها الباسل وبالقيادة الحكيمة والشجاعة للرفيق الأمين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الأسد.
البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات