الجيش يتمكن من تدمير منصات إطلاق صواريخ والقضاء على أعداد من الاهابيين بريف حماة الشمالي

نفذت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حماة عمليات جديدة ضد أوكار تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية التابعة له في الريف الشمالي وأوقعت بين صفوفها العديد من القتلى والمصابين.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدة من الجيش قصفت بالمدفعية وكرا لمجموعة إرهابية في أطراف بلدة قلعة المضيق شمال غرب مدينة حماة بنحو 50 كم وأوقعت جميع أفرادها بين قتيل ومصاب ومن بين القتلى الإرهابي محمد زياد العبد الله.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش نفذت عمليات نوعية على أوكار الإرهابيين في بلدة اللطامنة شمال مدينة حماة بنحو 35 كم أسفرت عن تدمير منصات إطلاق الصواريخ والقذائف كانوا يستخدمونها في الاعتداء على المناطق المجاورة.

وكانت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في بلدة اللطامنة استهدفت مساء أمس بـ 5 صواريخ غراد المطار العسكري وقرية ارزة وحديقة المعلمين في حماة ما تسبب بوقوع أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي مجموعات إرهابية يتبع أغلبها لتنظيم جبهة النصرة و”الحزب التركستاني” وتضم في صفوفها مئات الإرهابيين المرتزقة الذين تسللوا عبر الحدود المشتركة من الأراضي التركية بتسهيل وتمويل ودعم من نظام أردوغان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات