الجيش يستعيد قريتي عرفة وقصر علي وتلاحق فلول “النصرة” بريف حماة الشمالي الشرقي

حققت وحدات من الجيش العربي السوري إنجازا جديدا نحو اجتثاث إرهابيي تنظيم جبهة النصرة من محافظة حماة عبر إعادتها الأمن والاستقرار إلى المزيد من المساحات في الريف الشمالي الشرقي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت خلال الساعات الماضية عملية عسكرية نوعية اقتحمت خلالها أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” في قريتي قصر علي وعرفة شمال شرق مدينة حماة بنحو 90 كم.

ولفت المراسل إلى أن العملية انتهت بالقضاء على العديد من الإرهابيين واستعادة السيطرة على قريتي قصر علي وعرفة حيث قام خبراء الألغام في وحدات الهندسة بالجيش العربي السوري بتفكيك العبوات الناسفة والمفخخات التي زرعها الإرهابيون بكثرة في منازل المواطنين والأراضي الزراعية لعرقلة تقدم وحدات الجيش.

وأشار المراسل إلى فرار عشرات الإرهابيين من القريتين المحررتين أمام ضربات الجيش بعد ان عمدوا إلى سحب جثث قتلاهم في محاولة للتغطية على حجم خسائرهم الكبيرة في الأفراد.

ويأتي إنجاز الجيش بعد أقل من 48 ساعة على استعادة السيطرة على قريتي الحازم وربدة في إطار العملية العسكرية التي بدأتها وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة لاجتثاث تنظيم جبهة النصرة من ريف حماة الشرقي وذلك بعد نحو شهر من إعلانه خاليا تماما من إرهابيي “داعش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات