“الخفسة” تحتفل بعيد الجيش العربي السوري

أقامت شعبة منبج لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم احتفالا في بلدة الخفسة بريف حلب الشمالي الشرقي بمناسبة الذكرى الـ 72 لتأسيس الجيش العربي السوري، وعبر أهالي البلدة والقرى المجاورة المشاركين في الاحتفال عن فرحتهم الكبيرة لعودتهم إلى منازلهم بعد أن أعاد الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إلى المنطقة مؤكدين إصرارهم على إعادة إعمار ما دمره الإرهاب التكفيري.

وأكد عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي عبدالله حنيش في كلمة له أنه بفضل بطولات وتضحيات الجيش العربي السوري ودماء الشهداء الطاهرة سيحتفل السوريون بالنصر المؤزر على الإرهاب وداعميه قريبا.

من جانبه بين أمين شعبة منبج للحزب عبدالله الحسين أن أبناء المنطقة يحتفلون اليوم بمناسبتين الأولى تأسيس الجيش العربي السوري والثانية انتصار الجيش على الإرهاب وتطهير المنطقة من رجسه.

ونوه رئيس الرابطة الفلاحية في منطقة منبج ابراهيم النايف بصمود الفلاحين الذين عادوا إلى ارضهم وزراعتها بعد إعادة الأمن والاستقرار إلى المنطقة لتوفير مستلزمات الصمود وحصاد سنابل النصر.

وفي كلمة الأهالي أكد عضو مجلس الشعب عبدالله الوردي على التمسك بالأرض ومتابعة العمل في الأراضي والمشاريع الزراعية وغيرها والمساهمة في إعادة بناء سورية المتجددة.

شارك في الاحتفال عضو قيادة فرع حلب للحزب أوريا حاج أحمد ورئيس اتحاد فلاحي المحافظة وعدد من أعضاء مجلس الشعب وحشد من أبناء المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات