الرفيق السباعي يرافقه وفد حزبي وحكومي يزورون معرض دمشق الدولي بدورته الـ60

مستقلين قطار المعرض، زار الرفيق عمار السباعي عضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيس المكتب الاقتصادي القطري و وزير النفط الرفيق المهندس علي غانم ، ووزير النقل الرفيق المهندس علي حمود ، ووزير الاقتصاد الرفيق سامر الخليل، والسفير العماني في دمشق والرفيق أمين فرع ريف دمشق الرفيق رضوان إبراهيم مصطفى،ومحافظ ريف دمشق الرفيق علاء إبراهيم ، معرض دمشق الدولي بدورته الـ60 .
وشملت الجولة العديد من الاجنجة والشركات المشاركة في المعرض ومنها جناح وزارة النفط والنقل و الجناح الروسي والايراني ، والعديد من الاجنحة ، واطلعوا خلال الجولة على الخدمات التي يقدمها المنظمون للمعرض.
وقال الرفيق عمار السباعي أن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري بمساعدة الدول الصديقة ، وما نتج عنها من عودة الأمن والاستقرار إلى العديد من المناطق السورية مهّد الطريق لإعادة دوران العجلة الاقتصادية والبدء فعلياً في مجال إعادة الإعمار، مشيرا إلى أنّ إقامة الدورة الستين لمعرض دمشق الدولي برعاية السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد ما هي إلا تأكيد على قوة الدولة السورية وانتصارها على المشروع والفكر الإرهابي التكفيري.
وبين الرفيق السباعي أن افتتاح المعرض رسالة سلام للعالم على أن سورية ماضية في التطوير وإعادة الإعمار. مؤكدا أنها انتصرت بحكمة قائدها وقوة جيشها وصمود شعبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات