الرفيق الشوفي: الانتخابات النقابية للمعلمين ارتقت الى مستوى الانتصارات الوطنية

عقد المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين اجتماعه في مبنى النقابة بحضور الرفيق اللواء ياسر الشوفي عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب التربية القطري والذي نقل الى المجتمعين تحيات القيادة الحزبية وهنأهم على نجاح الانتخابات النقابية مؤكدا أن هذا الاستحقاق النقابي ارتقى الى مستوى الانتصارات التي تعم ساحات الوطن لما امتلك من الشفافية والجدية والجو الديمقراطي الصحيح.

وبين الرفيق الشوفي أن المعلمين دائما هم الجيش الرديف للجيش العربي السوري حامي الأرض والعرض لإن القلم سلاح قوي وله الدور الكبير في التربية الصحيحة والقويمة متمثلا بقول الأمين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الأسد أن الأولوية لبناء الإنسان. وأشار الى الابتعاد عن الأنانية والمصلحة الشخصية متمنيا أن تترجم الانتخابات والاجتماعات رؤى الحزب والسيد الرئيس في بناء سورية المتجددة من خلال مفهوم التطوير والتحديث.

وأكد الرفيق الشوفي على الإشراف الميداني والتواصل والتفاعل مع جميع أفراد المجتمع وإقامة ندوات لنشر الوعي التنظيمي وتقييم أداء الفروع والشعب والوحدات النقابية والمشاركة في التخطيط للعملية التربوية وزيارة المدارس والمعاهد ورصد حالات الخلل ومعالجتها.

وبين الرفيق اللواء أهمية التوسع في إحداث رياض الأطفال وإقامة الدورات للمربيات والمعلمات مشيرا أن ترسيخ القيم والمبادئ الوطنية والقومية يبدأ بوضع اللبنات الأولى الصحيحة في أذهان الأعمار الصغيرة، والاهتمام بمجلة نقابة المعلمين والإرشاد والتوعية بأهمية المقاومة, وترسيخ دور المعلمين وتفعيل مجالس أولياء الأمور و دعا الرفيق رئيس مكتب التربية والطلائع القطري الى التدقيق الدوري والمالي لصناديق فروع النقابة والاهتمام الدائم بأسر وذوي الشهداء والجرحى لأن لهم الفضل العظيم في صمود الوطن وحماية ترابة والذود عنه.

حضر اللقاء نقيب المعلمين وأعضاء المكتب التنفيذي للنقابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات