الرفيق الهلال في عيد تأسيس “الشبيبة”: الأمل معقود على الشباب

أكد الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد للحزب خلال مشاركته اتحاد شبيبة الثورة احتفالهم بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس المنظمة على أهمية الشباب ودورهم في المرحلة الحالية فهم عماد الوطن ويعقد عليهم الأمل في مرحلة إعادة الأعمار والبناء والنهوض بالوطن منوهاً على أن الحرب التي تتعرض لها سورية كان هدفها من البداية المستقبل فكانت تسعى لتدمير الطاقات الشابة وتهجير العقول المبدعة ولكن بوعي شبابنا فشلوا في تحقيق أهدافهم فكان شبابنا الرديف الدائم للجيش العربي السوري من خلال استمرارهم بجامعاتهم ومدارسهم وإبداعهم.

ونقل الرفيق الهلال تحيات ومحبة الرفيق الأمين القطري للحزب الدكتور بشار الأسد لكل الرفاق الشبيبين مشيرا إلى الاهتمام والرعاية التي يوليها القائد للأجيال الشابة.

وشدد الرفيق الأمين القطري المساعد على الدور الهام الذي تقوم به منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالتزامن مع الإنجازات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري في كافة ساحات الوطن والتي تفرض على الجميع مضاعفة الجهود وشحذ الهمم لتوازي حجم التضحيات المقدمة من قبل أبطال وبواسل هذا الجيش.

وقد أدى الرفاق الشبيبين قسم الشبيبة الذي عاهدوا من خلاله الوطن وقائد الوطن على السير خلفه وبنهجه للنهوض بسورية والدفاع عنها ضد كل من تسول له نفسه الإساءة لها.

كما قام الرفيق الأمين القطري المساعد والوفد المرافق له بوضع إكليل من الزهور على ضريح الجندي المجهول.

حضر الاحتفال الرفيق الدكتور عمار ساعاتي عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب الشباب القطري والرفيق معن عبود رئيس منظمة الشبيبة وعدد من القيادات الشبيبة والحزبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات