الرفيق عزوز يلتقي كوادر الحزب في جامعة تشرين

في إطار توجيهات القيادة التقى الرفيق شعبان عزوز رئيس مكتب العمال والفلاحين والشهداء القطري بجماهير جامعة تشرين، وذلك بحضور الرفيق د. لؤي صيوح عضو اللجنة المركزية أمين فرع جامعة تشرين لحزب البعث العربي الاشتراكي، والرفيق د. بسام حسن رئيس الجامعة.
نقل الرفيق عزوز تحيات الأمين القطري للحزب الرئيس الدكتور بشار الأسد لجماهير جامعة تشرين لما كان لها من دورٍ كبير في استمرار العملية التعليمية رغم كل الظروف والمصاعب، فقد استطاعت ان تستوعب الطلاب الذين توافدوا إليها من كافة المحافظات السورية بسبب الحرب الظالمة فكانت بحق جامعةً لسورية ككُلّ، كما كان لمحافظة اللاذقية الدور الكبير في الصمود من خلال التضحيات التي بذلتها ودماء الشهداء التي روت أرض سورية فكانت اللاذقية بالفعل أم الشهداء.
ثم أشار إلى أن ملامح النصر باتت واضحة، والانتصارات العسكرية تتوالى على كامل الجغرافيا السورية، وأن النصر الأكبر يكمن في إصرار قائد الوطن على إجراء انتخابات الإدارة المحلية في موعدها لإرسال رسالة للعالم أجمع بأن سورية دولة قائمة بمؤسساتها لا تحتاج إلى وصاية من أحد، كما نوّه إلى ضرورة المشاركة بهذا الاستحقاق الدستوري الذي يعكس الصورة الأمثل لترابط وتماسك الشعب السوري الذي سيكون في الانتخابات كما كان في سنوات الحرب شعباً متمسكاً بأرضه ووطنه ووحدته.
بدوره أكد د. صيوح على أهمية انتخابات الإدارة المحلية والتي تعتبر استحقاقاً دستورياً يتطلب مشاركة الجميع بما فيهم جماهير جامعة تشرين الذين سيكونوا قدوة لباقي فئات المجتمع، معبَراً عن أمله بأن يكون هذا الاستحقاق عند حسن ظن قائد الوطن بشعبه.
حضر اللقاء القيادات السياسية، والرفيق محافظ اللاذقية، والكادر الإداري والنقابي والطلابي في الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات