السويداء تتحضر للشتاء وتفتح معرضا لمستلزماته

افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء اليوم المعرض الشتوي للسجاد والمدافىء والقطنيات وذلك في مجمع المزرعة.

وأشار محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي في تصريح للصحفيين خلال افتتاح المعرض إلى أنه يأتي لتلبية احتياجات المواطنين من هذه المواد بأسعار مقبولة وبالتقسيط للعاملين بالدولة.

بدوره لفت رئيس مجلس محافظة السويداء عصام الحسين في تصريح مماثل إلى أن المعرض يحتوي على مواد تهم المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق مع إمكانية التقسيط للموظفين لتخفيف الأعباء عنهم.

من جانبه أوضح رئيس المكتب الاقتصادي بفرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي حسن الأطرش أن مؤسسات القطاع العام تشكل ضمانة للمواطنين من خلال طرحها مواد وسلعا بأسعار مقبولة لمنع استغلالهم.

وبينت معاون مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء رزان زين الدين أن المعرض يحتوي على تشكيلة مواد متنوعة غالبيتها من المنتجات الوطنية. إضافة لإمكانية البيع بالتقسيط للمواد وفق ثلاث شرائح الأولى بسقف 200 ألف ولمدة 30 شهرا والثانية 150 ألفا ولمدة سنتين والثالثة 100 ألف ليرة لمدة سنة مشيرة إلى أنه سيتم افتتاح معرض مماثل اليوم في صالة مدينة شهبا وغدا في صالة صلخد.

وكان فرع المؤسسة السورية للتجارة حقق خلال الأشهر العشرة الماضية مبيعات بقيمة مليار و176 مليون ليرة عبر منافذه المنتشرة بالمحافظة والبالغ عددها 81 منفذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات