السويداء تعلن إشهار جمعية «رايات الشهداء الخيرية»

بحضور فعاليات رسمية ودينية وأهلية أعلنت جمعية رايات الشهداء الخيرية لدعم أسر الشهداء والجرحى بالسويداء إشهارها رسميا أمس في حفل نظمته في صالة كليوباترا.

وثمن شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في سورية حمود الحناوي خلال حفل الإشهار قيمة الشهادة ومعانيها السامية وتضحيات الشهداء والجرحى الذين قدموا دماءهم وأرواحهم رخيصة في سبيل عزة الوطن وأهمية مسعى الجمعية لدعم أسرهم إضافة إلى ضرورة تكريس ثقافة العمل الخيري بما يعود بالخير على أفراد المجتمع.

وأشارت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بالسويداء بشرى جربوع إلى أهمية العمل الخيري الذي ستقدمه الجمعية والمهام المطلوبة منها مؤكدة ضرورة توفير الدعم لها ولمجلس إداراتها للقيام بدورها على أكمل وجه.

ونوه عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة السويداء الدكتور مازن السمارة بجهود القائمين على الجمعية لدورها الإيجابي في مساعدة ودعم أسر الشهداء في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها سورية بما يؤكد الإحساس بالألم ومعاناة الآخرين والمسؤولية لدى الجميع لخدمة المجتمع والوطن.

بدورها أعربت رئيسة مجلس إدارة الجمعية غادة فهد الصفدي أم الشهيد طارق عقل عن الافتخار بكل الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الوطن وشكلوا منارة يقتدي بها الجميع، مشيرة إلى أن الجمعية تهدف إلى دراسة واقع عائلات الشهداء والجرحى وتقديم الدعم اللازم لهم والعمل لإقامة مشاريع صغيرة لتأمين فرص عمل لهم ودورات تأهيلية للتدريب على المهن والحرف اليدوية لمساعدة القادرين على الإنتاج وإقامة مشاريع استثمارية وفقاً للقوانين والأنظمة المرعية بما يحقق أهداف الجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات