السويداء: فعالية بيئية توعوية ترفيهية بمناسبة عيد الميلاد

شاركت مجموعة من الشباب والأطفال في الفعالية البيئية التوعوية الترفيهية التي أقامها فريق “غوغرين” التطوعي اليوم في ساحة الطرشان بمدينة السويداء بمناسبة عيد الميلاد تحت شعار “زينها بالأخضر حلم وضو وشجرة وعيد”.

وتضمنت الفعالية التي نفذت بدعم عدد من الفعاليات الاقتصادية والأهلية حملة تنظيف للحديقة ضمن الساحة ونصب شجرة ميلاد و تزيينها من قبل بعض الأطفال والمشاركين باستخدام مواد معاد تدويرها وتوزيع هدايا وتنظيم فقرات موسيقية وفنية ورياضية.

وأشارت المسؤولة الإعلامية في فريق غوغرين إيناس الشوفي إلى أهمية الفعالية لنشر الوعي البيئي وتنمية حس المسؤولية لدى الأطفال و إدخال الفرحة إلى قلوبهم.

وبينت المتطوعة بالفريق الشابة آية جانبيه أن الفعالية تعزز روح المبادرة لديهم وتشجعهم على العمل يدا بيد للمساهمة بتحسين البيئة المحلية وجعلها أجمل فيما أكد المتطوع حازم مسعود أهمية العمل الجماعي وتوافق الفعالية مع اختصاصهم كطلاب للهندسة الزراعية.

ولفتت منسقة لجنة الشباب في جمعية تنظيم الأسرة بالسويداء هديل نصر الدين إلى أن الجمعية رشحت الأطفال للفعالية انطلاقا من التشاركية بالعمل التي تخدم أفراد المجتمع المحلي.

ويمثل فريق “غوغرين” مجموعة شباب من خريجي وطلاب كلية الهندسة الزراعية بالسويداء تلاقت أفكارهم لتنفيذ المبادرات التطوعية الداعمة للحفاظ على البيئة المحلية و إبراز جمالية المرافق العامة بأساليب وطرق أكاديمية مدروسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات