الشوفي: لمنظمة طلائع البعث دور هام في بناء الجيل وتعزيز قدراته ومهاراته

بين عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع القطريين ياسر الشوفي أهمية دور منظمة طلائع البعث وكوادرها من مشرفين وغيرهم في بناء الجيل الذي يمثل الأمل القادم لبناء سورية الحديثة والمتجددة من خلال تعزيز القدرات والمهارات الفنية من أنشطة وبرامج ثقافية وغيرها.

وأشار الشوفي خلال لقائه مساء أمس المشاركين بدورة التأهيل المركزية التي تقيمها منظمة طلائع البعث في معسكر الطلائع بمدينة طرطوس إلى أن غاية الدورة هي تعزيز التلاحم بين مدارس وفروع المنظمة من مختلف المحافظات وأن المشاركة الفاعلة من كل الفروع هي دليل لمدى حيوية هذه المنظمة بكوادرها لافتاً إلى أن المطلوب زيادة الدعم والاهتمام والتوجه نحو هذا الجيل لتحصينه أكثر بما يسهم بالدفاع عن الوطن وصون كرامة الشعب والمساهمة في بناء مستقبل أكثر إشراقاً.

وتحدث الشوفي حول رمزية الدورة ومستوى المشاركة الكثيفة من جميع فروع المنظمة بالمحافظات والتي تؤكد عمق التلاحم والصمود الذي أظهره الشعب العربي السوري إضافة إلى ما يحققه بواسل جيشنا البطل في تصديهم ودحرهم للقوى الظلامية والإرهابية لافتاً إلى أن صمود الشعب السوري وما قدم من تضحيات ودماء من قبل شهدائنا الأبطال أسقط كل الرهانات والمؤامرات التي حيكت ضد دور سورية.

بدوره تحدث أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا عن دور منظمة الطلائع الحالي والمستقبلي في بناء القدرات الذهنية والتدريبية وغيرها من الأنشطة الأمر الذي من شأنه تنمية أطفالنا وتنمية الحس الوطني لديهم ليكونوا صناع الغد المشرق لسورية.

وبين رئيس منظمة طلائع البعث الدكتور عزت عربي كاتبي أن غاية الدورة تتجلى بإعداد الكوادر التنظيمية والذهنية لتأخذ دورها في بناء جيل واع متسلح بحب الوطن والدفاع عنه مشيراً إلى العملية التكاملية بين المنظمة والمعلمين في بناء الإنسان.

يذكر بأن الدورة تضم أكثر من 130 مشاركاً من كل الفروع من مشرفي وحدات طليعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات