الصباغ يلتقي فعاليات اجتماعية ودينية بالحسكة.. ويعزي برحيل الشاعر جاك شماس

التقى الرفيق حموده الصباغ عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب الفلاحين القطري قيادات احزاب الجبهة الوطنية التقدمية والفعاليات الاجتماعية والاقتصادية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وشيوخ ووجهاء العشائر ولجان الأحياء في الحسكة.
وتحدث الرفيق عضو القيادة القطرية عن انجازات الجيش العربي السوري التي تصدت لأعداء سورية وأفشلت جميع مخططاتهم، وان المرحلة القادمة ستكون أفضل في حياة الوطن والمواطن وعلى الجميع أن يقوم بدوره لإعادة اعمار الوطن من مقاولين وصناعيين وفلاحين وعاملين كل حسب موقعه.
ونوه الرفيق الصباغ بدور أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية وهم شركاء حزب البعث العربي الاشتراكي في قيادة الدولة والمجتمع.
بدورهم طالب الحضور بضرورة تفعيل المحاسبة ومحاربة الفساد والمفسدين. وضبط الأسعار في الأسواق وتمسين واقع رغيف الخبز في المحافظة الأولى في إنتاج القمح.
وتفعيل دور مجلس مدينة في تقديم الخدمات في مدينة الحسكة، ومكافحة الفساد في بعض الكليات في جامعة الفرات ومحاسبة الفاسدين فيها.
كما أكد الحضور على ضرورة زيادة عدد الرحلات الجوية من والى دمشق في ظل انعدام الطرق البرية الامنة الواصلة اليها وهناك حالات..
حضر اللقاء الرفاق أمين وأعضاء قيادة فرع الحزب والسيد محافظ الحسكة والسيد قائد شرطة المحافظة.

تفقد امتحانات جامعة الفرات …
كما قام الرفيق المحامي حمودة الصباغ عضو القيادة القطرية للحزب بجولة تفقدية على امتحانات كلية الحقوق
وقال الصباغ إن هذه الكليات هي مكرمة من الرفيق الأمين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الأسد الذي يولي العلم كل الرعاية والاهتمام وان ما شاهدناه اليوم ورغم الحرب الإرهابية التكفيرية التي تتعرض لها سورية الا ن الطلاب والمعلمين والمدرسبن وكل القائمين على العملية التعليمية يقومون بواجبهم على أكمل وجه من حيث التدريس وإجراء الامتحانات وإعلان النتائج وهي دليل قوة الإرادة عند أبناء سورية على متابعة مسيرة العلم والحياة مضيفا بأنه شيء يثلج الصدر عندما نرى هذة الأجيال التي ستكون رجال المستقبل وفي كل مفاصل الدولة تتقدم للامتحانات بكل ارادة وعزيمة قوية وبأجواء هادئة مستقرة بفضل تضحيات الجيش العربي السوري.

تقديم واجب العزاء بوفاة الشاعر جاك شماس :
كما قام الرفيق الصباغ برفقة الرفيق سليمان الناصر أمين فرع الحزب والسيد المحافظ بتقديم واجب العزاء بوفاة الشاعر الكبيرة جاك صبري شماس وذلك في كنيسة مارجرجس للسريان الارثوذكس بمدينة الحسكة
وأكد الرفيق عضو القيادة القطرية أن الراحل الكبير شماس هو احد القامات الوطنية في محافظة الحسكة أحب وطنه وتغنى به وهو شاعر الحسكة الأول وشاعر الخابور،وله عدد من الدواوين الشعرية التي تؤكد تاريخه الحافل بالعطاء لوطنه سورية ولمحافظته التي أحبها محافظة الحسكة.

البعث ميديا || الحسكة – عبد الرحمن السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات