أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

القيادة القطرية: التاريخ سيشهد للجيش العربي السوري بأنه صنع نصراً لا مثيل له في العالم

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ان ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري هي محطة للتبصر والتفكر بالدور الوطني المتميز لهذا الجيش المقدام ولمسيرة عمرها اثنان وسبعون عاما زاخرة بالكفاح والذود عن حمى الوطن وحريته واستقلاله والدفاع عن قضايا الامة العربية وتطلعاتها ومستقبلها.

وقالت القيادة في بيان لها بمناسبة الذكرى ال72 لتأسيس الجيش العربي السوري: ان  التاريخ سيشهد لهذا الجيش البطل أنه صنع نصرا لا يمكن لجيش غيره في هذا العالم أن يصنعه اخذين بعين الاعتبار حجم التحدي والعدوان والقدرات التدميرية التي جيشها أعداء سورية والامة العربية مجتمعين ومتحالفين لضرب رمز العروبة والاستقلال والكرامة بلد الاباة ومصدر العطاء الذى لا ينضب سورية.

واشارت القيادة في بيانها الى أن التاريخ سيسجل لهذا الجيش اسهامه الكبير في انقاذ شعبه ووطنه وامته والمنطقة والبشرية جمعاء من هذا الشر الإرهابي الخطير المتمثل في حلف قوى الهيمنة والاستعمار الجديد والصهيونية مجتمعة مع قوى الارهاب والتكفير والرجعية.

وقالت انكم أيها البواسل تصنعون خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد تاريخا جديدا وتحققون المعجزات في حماية وطنكم وشعبكم وأمتكم.

مضيفة انكم تمثلون تقاليد شعبكم العربي السوري الكفاحية خير تمثيل وترمزون الى المسار الفريد لهذا الشعب الأبي الذى يتلازم فيه العطاء الحضاري المتميز مع معانى العزة والكرامة وعشق الحرية والاستقلال وقد أضحت بطولاتكم وتجربتكم مدرسة رائدة سواء فى الجانب المهني وتطبيق الاستراتيجيات المبتكرة في مواجهة ما لا يمكن لأي جيش غيركم أن يواجهه أو في وطنيتكم وعطائكم وتضحياتكم.

وختمت القيادة بيانها بالقول ان حزب البعث العربي الاشتراكي يتقدم بهذه المناسبة الى حماة الديار الابطال الذين أبوا الا أن يبقى الوطن عزيزا رافع الرأس شموخا وكرامة بأصدق ايات التقدير والعرفان والى شهداء هذا الجيش العظيم وجرحاه ومقاتليه أسمى معاني الاجلال والاكبار.