القيادة القطرية للحزب في لبنان: إنجازات الجيش العربي السوري أعطت علائم الانتصار الكبير لسورية

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان أن انتصارات الجيش العربي السوري بدعم من حلفائه أعطت علائم الانتصار الكبير لسورية على الحرب الإرهابية الكونية ضدها.

وقالت القيادة القطرية للحزب في بيان بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة.. إن “بشائر الانتصار الكامل لسورية شعبا وجيشا وقيادة على المؤامرة الكونية التي استهدفتها تلوح بالأفق في ظل اندحار القوى الإرهابية التكفيرية والظلامية أمام صمود وكبرياء أبطال الجيش العربي السوري وحلفائه وأبطال المقاومة الوطنية اللبنانية وكل أحرار العالم”.

وأشار البيان إلى تعزز الثورة “من خلال القائد الخالد حافظ الأسد الذي أنقذها ممن حاولوا استغلالها وحرفها عن اتجاهها الصحيح حيث قاد الحركة التصحيحية في السادس عشر من تشرين الثاني عام 1970 فكانت الإطار الحقيقي لبناء سورية الحديثة وحصنا منيعا وقوة لا تلين لثورة آذار المجيدة”.

وأضاف البيان.. إن “ثورة الثامن من آذار شكلت الركيزة الأساسية لحركة التحرر العربي من خلال احتضانها للمشروع القومي” لافتا إلى أنها وقفت إلى جانب لبنان وتمكنت من إحباط المخططات المعادية التي استهدفته وإحباط مخططات تقسيمه وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوعه ودعمها المستمر للمقاومة الوطنية اللبنانية.

وأشار البيان إلى أن ثورة الثامن من آذار أكدت دوما أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة العربية ووقفت دائما ولا تزال موقفا مبدئيا وثابتا إلى جانب النضال العادل الذي يواصله الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات