اللاذقية.. عرس جماعي لعدد من أبطال الجيش العربي السوري

تقديرا لتضحياتهم دفاعا عن الوطن أقامت مجموعة “سيدات سورية الخير” التطوعية عرسا جماعيا لثمانية من جرحى الجيش العربي السوري وذلك في نادي الضباط الصيفي في مدينة اللاذقية مساء أمس حيث ارتدى الجنود العرسان اللباس العسكري بينما تزينت العروسات بالعلم الوطني على فساتينهن البيضاء.1

وأوضحت رئيسة المجموعة جانست قازان أن هذه المبادرة تأتي تكريما لتضحيات هؤلاء البواسل وتعبيرا عن دعمهم وشكرهم على ما بذلوه من جهود دفاعا عن الوطن.

وأضافت قازان أن سورية سترجع أفضل مما كانت “ونحن كأمهات سنربي أجيالنا على حب الوطن كما هم شبابنا اليوم ولن نفرط بشبر واحد من ترابنا.. وسنعمل على إعادة الأمن و الأمان لوطننا كله”.

وحيت الإعلامية اللبنانية سمر الحاج العرسان الأبطال مؤكدة أن هذا العرس الوطني يعتبر مقدمة لحفل الانتصار الكبير بالتخلص من الإرهاب وأعوانه وأن سورية وجيشها علموا العالم كله معاني الكرامة والشجاعة والشرف.2

يذكر أن مجموعة سيدات سورية الخير تضم 35 سيدة يعملن على مساعدة جرحى الجيش وذوي الشهداء وإقامة ندوات ومعارض ذاكرة وطن لإنعاش الذاكرة الوطنية للطفل وتعريفه برجالات الثورة السورية الكبرى الذين حاربوا ضد الاستعمار الفرنسي.

حضر العرس الجماعي محافظ اللاذقية أحمد شيخ عبد القادر وأمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح وعدد من أعضاء مجلس الشعب وأعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة وفعاليات ثقافية وإعلامية واجتماعية.

 2106

457

1472

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات