عربي

النظام السعودي يشن غارات جوية على اليمن

واصل طيران النظام السعودي الليلة الماضية وصباح اليوم شن غاراته على عدد من المحافظات اليمنية ما خلف أضراراً في المنشآت العامة والممتلكات الخاصة.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن طيران العدوان شن غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وإدارة أمن القريشية في الزوب بمحافظة البيضاء وعلى مديريتي الحالي وحيس في محافظة الحديدة إضافة الى غارة على أحد المنازل ومبنى محكمة مديرية باقم ومديرية الظاهر ومنطقتي البقع والعطفين بمديرية كتاف في محافظة صعدة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن أيضاً غارات على موقع الطلعة في نجران وقرية حامضة وجبل ومسحية الدود في جيزان فيما قصفت مروحيات الأباتشي قريتي قمر وحامضة بعدد من الصواريخ واستهدف قصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة من مديريات رازح ومنبه وغمر الحدودية.

وكان ثلاثة يمنيين قتلوا وأصيب اثنان آخران أمس في غارات لطيران النظام السعودى على محافظتي مأرب وصعدة.

من جهتها قنصت وحدة القناصة بالجيش اليمني واللجان الشعبية جندياً سعودياً في جبل الدخان بجيزان و13 مرتزقاً في خب والشعف بالجوف ومديرية صرواح بمأرب وفي مديرية نهم بصنعاء فيما دكت وحدة المدفعية مواقع وتجمعات العدوان ومرتزقته في نفس المحافظات إضافة للبيضاء وتعز وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم وأوقعت أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى ودمرت عدداً من آلياتهم العسكرية.