النقل المجاني لزوار المعرض من دمشق وريفها

هذا المقال رقم : 51 من 65 من العدد 2018-9-5-16181

دمشق – كنانة علي

قامت وزارة الإدارة المحلية والبيئة بتأمين النقل المجاني لزوار معرض دمشق الدولي في دورته /60 / من مدينة دمشق وريف دمشق إلى مدينة المعارض من خلال الشركة العامة للنقل الداخلي بدمشق، وقامت الوزارة بتحديد مواقع انطلاق الباصات ومساراتها وفق الآتي:

موقع انطلاق الباصات من تحت جسر السيد الرئيس ومساره وكالة سانا – طريق اليمين- المتحلق الجنوبي– مدينة المعارض. ومن باب توما – موقف الباص الرئيسي إلى الشيخ رسلان- باب شرقي – عقدة البيطرة – مدينة المعارض. ومن ركن الدين – مشفى ابن النفيس إلى  كراجات – عباسيين – عقدة المطار – مدينة المعارض. ومن مشروع دمر – دوار الكنيسة إلى مدينة المعارض.

ومن مزة اوتستراد –أمام صالة الجلاء إلى المتحلق الجنوبي– مدينة المعارض. ومن جرمانا – ساحة السيوف إلى الشارع الواصل لطريق المطار – مدينة المعارض.

ومن صحنايا – موقف الكازية  إلى عقدة صحنايا –اوتستراد درعا –المتحلق الجنوبي – مدينة المعارض. ومن كراج السيدة زينب إلى  دوار المطار- مدينة المعارض. ومن مركز انطلاق السومرية إلى المتحلق – مدينة المعارض.

وكذلك من البرامكة سانا  إلى – القدم – محطة وصول القطار ومن ثم مدينة المعارض. وقد حدد موعد انطلاق الباصات عند الساعة /4.30/ ظهراً، وانتهاء عملها عند آخر رحلة عودة من المعرض اعتبارا من يوم الجمعة 7/9/2018 ولغاية 15/9/2018.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات