أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

الهلال: موقف البعث خلال سنوات الحرب زاد من تمسك الجماهير بحزبهم

التقى الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب لبعث العربي الاشتراكي بوفد هيئة الدفاع عن سورية في السويد وذلك في مبنى القيادة القطرية بدمشق.

الرفيق الهلال نقل تحيات و محبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين القطري للحزب إلى الوفد و من خلاله لكافة أبناء سورية الشرفاء في المغترب مثمناً الدور الذي تقوم به الجاليات السورية في المغترب ورفعوا صوتهم مدوياً لتوضيح الصورة الحقيقية لما يجري في سورية بوجه إمبراطوريات الإعلام الغربية التي بثت الأكاذيب و الأضاليل و الادعاءات الكاذبة موضحاً أن الحرب الإعلامية و الحرب النفسية كانت من أهم الأساليب التي استعملها الغرب لضرب سورية إلى جانب أذنابهم العصابات الإرهابية المرتزقة التي استقدمت من كل دول العالم إلى سورية .

كما أشار أن سورية كانت ظاهرة استقلالية فريدة في قلب الشرق الأوسط بفضل قيادة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين القطري للحزب لكن هذا لم يرق لأعداء الوطن فسخروا كل أدواتهم في المنطقة من اجل حماية أمن الكيان الصهيوني المحتل وما نراه اليوم من عدوان من قبل أسيادهم في الولايات المتحدة والكيان الغاصب ما هو إلا دليل على انتصارات الجيش العربي السوري البطل على الأُجراء في الغوطة وقبلها دير الزور وحلب.

وفي ختام حديثه، قدم الهلال شرحاً عن واقع الحزب وما قدمه البعث خلال سنوات الحرب وصموده ووقوفه رديفا إلى جانب جيشنا البطل هو ما زاد من تمسك الجماهير بحزبهم مشيراً إلى أهمية تقديم الدعم اللازم لذوي الشهداء لأنهم قدموا أغلى ما يملكون في سبيل الذود والدفاع عن أرضنا الحبيبة.

من جانبه، عبر رئيس الوفد السيد جورج مقدسي الياس عن أهمية دور المغتربين في نقل انتصارات الجيش العربي السوري على قوى الطغيان وذلك بفضل حكمة قائده البطل الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية الذي كان مقاتلاً في الصفوف الأمامية بين جيشه وشعبه.

كما أكد أعضاء الوفد على أنهم اقسموا على الوفاء للعلم السوري والوقوف إلى جانب السوريين في حربهم ضد الإرهاب.