الهلال يلتقي وفداً من وجهاء و اهالي محافظة السويداء

التقى الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي في مبنى القيادة المركزية للحزب بدمشق وفداً من وجهاء و اهالي محافظة السويداء وذلك استكمالا لعدة لقاءات سابقة عقدت ضمن إطار اهتمام القيادة بأوضاع المواطنين في كل من محافظة درعا والقنيطرة وريف دمشق.
بداية نقل الهلال تحية ومحبة وتقدير الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب للأخوة أعضاء الوفد منوها بأن وعي أهالي المحافظة والتفافهم حول أبنائهم في الجيش العربي السوري والقيادة الشجاعة والحكيمة للامين العام للحزب الدكتور بشار الاسد حطم كل المؤامرات والفتن التي كان مخططاً لإشعالها بهدف تفتيت النسيج الوطني في المحافظة التي أثبتت بأنها الصخرة القوية في جبل العرب الأشم الذي حطم كل الأوهام، منوهاً بالتاريخ النضالي لأهالي المحافظة والذي يثبت أنهم لا يعرفون معنى الانهزام فكان منهم المجاهد سلطان باشا الأطرش الذي قاد النضال ضد المحتل الفرنسي ليحافظ على سيادة قرار سورية واستقلالها، مشدداً على أن الحرب الكونية التي تحاك ضد سورية سببها الأساسي أن السوريين لم يقبلوا الخضوع أو الخنوع ولم يقبلوا بأن يكونوا تابعين لبعض الأنظمة الرجعية الاستعمارية التي تتشدق بالحرية والديمقراطية.
وأضاف الرفيق الهلال بأن تمسك السوريين بقيادة الأمين العام للحزب الرفيق بشار الأسد بالقضية الفلسطينية واستعادة الجولان المحتل دفع هذه الأنظمة لتجنيد المرتزقة من كل أنحاء العالم لتدمير سورية واستهداف بناها التحتية وإضعاف جيشها الذي حقق الإعجاز من خلال الانتصارات التي سطرها على الإرهاب في كل بقعة من أرض الوطن.
من جانبهم أعضاء الوفد عبروا عن فخرهم بالنصر وببطولات الجيش العربي السوري وبسالته ووجهوا تحية ولاء وفاء إلى قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد مؤكدين أن أهالي السويداء سيبقون درعاً للوطن والصخرة التي تتكسر عليها المؤامرات.
وعرض أعضاء الوفد القضايا التي تعاني منها محافظاتهم سواء في مجال المصالحات أو في مجال الخدمات أو في مجال الأمن والتربية وطالبوا بدعم الواقع الاقتصادي من خلال اقامة العديد من المرافق التنموية وطالبوا بتفعيل دور الشعب والفرق الحزبية بشكل اكبر لحل قضايهم ومشاكلهم وقدموا شرحا للواقع الزراعي في المحافظة وما يحتاجه المزارعين للنهوض بالواقع الزراعي.
وقد نوقشت هذه القضايا بكاملها ومقترحات معالجتها مع الرفيق الأمين العام المساعد والرفاق اعضاء القيادة المركزية، والامكانيات الواقعية المتوفرة للتعامل معها وفي نهاية الاجتماع عبر الوفد عن تقديره لهذا اللقاء المثمر وما دار فيه من حوار ونقاش جاد وملامسة مباشرة للقضايا الحياتية. كما أعربوا عن تأييدهم المطلق لهذا النهج في التواصل المباشر مع المواطنين وضرورة التأسيس على مخرجاته مشيرين إلى أنه النهج الأكثر جدوى وإيجابية.
حضر اللقاء الرفيقين محسن بلال و ياسر الشوفي عضوا القيادة المركزية للحزب والرفيق فوزات شقير أمين فرع السويداء والرفيق عامر العشي محافظ السويداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات