الوحدة في مواجهة الوثبة بالدوري الممتاز لكرة القدم

تشهد منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي تقام اليوم مواجهات قوية تجمع الوحدة مع الوثبة والجيش مع المحافظة وتشرين مع حرفيي حلب والشرطة مع النواعير والطليعة مع حطين والمجد مع الكرامة والاتحاد مع الجهاد.

ففي اللقاء الذي يقام على ملعب خالد بن الوليد في حمص يسعى الوحدة الثاني برصيد 12 نقطة إلى تحقيق فوز ثمين عندما يلتقي الوثبة الخامس بـ 9 نقاط للضغط على المتصدر تشرين حيث يتخلف عنه بثلاث نقاط ورغم صعوبة المهمة أمام الوثبة الذي سيقاتل لتحقيق الفوز على أرضه وأمام جماهيره يبدو الوحدة مرشحا لتحقيق النقاط الثلاث في ظل الأداء الجيد الذي قدمه في الجولات الاربع الماضية والتي مكنته من حصد 12 نقطة وضعته في موقع المنافسة على الصدارة.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية يخوض تشرين هذه الجولة بطموح الفوز عندما يلتقي الحرفيين الثامن بـ 8 نقاط للابتعاد بالصدارة ويبدو تشرين مرشحا للفوز وسيدخل المباراة وعينه على مباراة وصيفه الوحدة والوثبة لأن خسارة الوحدة تعني تخفيف ضغط ملاحقته في سباق الصدارة بالمقابل يدرك الحرفيون صعوبة المهمة لكن الأداء الذي قدمه حتى الآن منذ انطلاق الدوري قد يدفعه إلى تحقيق نتيجة إيجابية كالتعادل الذي سيكون بطعم الفوز.

من جهته يسعى الجيش الثالث بـ 11 نقطة إلى العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة هذه الجولة بفوز يستعيد به توازنه في الدوري عندما يلتقي المحافظة العاشر بـ 6 نقاط على ملعب الأخير.

وكان الجيش حامل اللقب خرج بتعادلين أمام الشرطة والوثبة في الجولتين السابقتين بينما يدخل المحافظة هذا اللقاء وهو منتش بالفوز على المجد في الجولة الماضية لذا سيبذل جهودا كبيرة إذا ما أراد مضاعفة النقاط.

وفي مباراة متكافئة تجمع الطليعة الحادي عشر مع حطين الثاني عشر بـ 5 نقاط لكل منهما على ملعب حماة البلدي يحاول الطليعة كسر التعادلات في الجولات الماضية لإرضاء جمهوره وتحسين صورته.

أما الشرطة الرابع بـ 9 نقاط فسيحاول الاقتراب أكثر من الصدارة لذا فهو مطالب بالفوز على النواعير الثالث عشر بـ 4 نقاط وهي فرصة كبيرة للشرطة لمضاعفة النقاط ومواصلة سباق المنافسة ولا سيما ان منافسه يقدم أداء متواضعا وضعه في المركز قبل الأخير.

ويسعى الكرامة السادس بـ 8 نقاط إلى زيادة غلته من النقاط عندما يلتقي المجد التاسع بالرصيد ذاته على ملعب تشرين بدمشق بينما تبدو الفرصة متاحة أمام الاتحاد السابع بـ 8 نقاط للتقدم أكثر على لائحة الترتيب عندما يلتقي الجهاد الأخير بنقطة واحدة على ملعب رعاية الشباب في حلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات