الوحدة يلاقي قاسيون بدوري سلة الناشئات

هذا المقال رقم : 63 من 70 من العدد 2018-10-12-16208

 

 

دمشق- البعث
تتواصل بمختلف المحافظات منافسات دوري كرة السلة لفئات الشباب والناشئين والناشئات، حيث تقام اليوم وغداً منافسات الجولة الثالثة.
ففي فئة الشباب لمجموعة دمشق تقام اليوم ثلاث مباريات على أرض صالة الفيحاء: الأولى الساعة الثانية عشرة صباحاً، وتجمع الوحدة مع صحنايا، وفيها يسعى الوحدة لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، ثم يلعب النصر مع العربي الساعة الثانية ظهراً، أما الساعة الرابعة عصراً فيلعب الثورة مع قاسيون.
وكان الوحدة قد حقق فوزاً عريضاً على قاسيون بفارق (101) نقطة، وبواقع (140-39)، وسبق له أن فاز على العربي في السويداء (130-61)، وفاز الفيحاء على الثورة (84-66)، وجرمانا على النصر (67-66)، وضمن المجموعة الساحلية يلعب غداً في طرطوس الساحل مع شرطة اللاذقية الساعة الثالثة ظهراً.
وضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الجنوبية لفئة الناشئات تقام اليوم أيضاً أربعة لقاءات: الأول الساعة الحادية عشرة صباحاً في صالة الفيحاء الفرعية الأولى، ويجمع جرمانا مع الأشرفية، وفي التوقيت نفسه بالصالة الفرعية الثانية يلعب بردى مع النصر، أما الساعة الواحدة فيلعب بالفرعية الأولى الثورة مع المحافظة، وفي الفرعية الثانية يلعب الوحدة مع قاسيون.
وكانت ناشئات الوحدة قد فزن على العربي (61-38)، والأشرفية على النصر (75-30)، والفيحاء على جرمانا (73-43)، والثورة على قاسيون (67-38).
وتنطلق غداً منافسات مجموعة حلب، فتلعب بصالة الأسد ناشئات الحرية مع السكك الساعة الحادية عشرة صباحاً، ثم تلعب الساعة الواحدة ظهراً ناشئات الجلاء مع الاتحاد، في حين تلعب بالمجموعة الساحلية (غداً) باللاذقية الساعة الحادية عشرة ناشئات تشرين مع المصفاة الحرارية، وفي طرطوس تلعب ناشئات الساحل مع حطين الساعة الواحدة ظهراً.
وكانت ناشئات شرطة اللاذقية قد فزن على تشرين (59-28)، والتضامن على الساحل ( 58-16)، وحطين على المحطة الحرارية (60-28).
وفي دوري الناشئين (لمجموعة دمشق) يلعب اليوم الساعة الثانية عشرة صباحاً النصر مع العربي، أما غداً فيلعب الساعة الثالثة ظهراً الثورة مع قاسيون (بالفرعية الأولى)، وفي التوقيت نفسه (بالثانية) يلعب الجيش مع المحافظة، أما الساعة الخامسة مساء فيلعب صحنايا مع الفيحاء، وكان الوحدة قد فاز على مستضيفه العربي (101-54)، وخسر المحافظة أمام جرمانا (40-74).
وضمن (مجموعة حلب) يلعب اليوم بصالة الأسد الجلاء مع السكك الساعة الثالثة ظهراً، ثم يلعب الساعة الخامسة مساء الحرية مع اليرموك.
أما ضمن (المجموعة الوسطى) فيلعب اليوم محردة مع الكرامة بحماة الساعة الثانية ظهراً، وغداً يلعب محردة مع الوثبة في التوقيت نفسه، وفي حمص يلعب الكرامة مع النواعير، وكان الطليعة قد فاز على محردة بفارق 30 نقطة (62-32).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات