اليوم.. المرحلة الثانية من بطولة سبيد سورية

دمشق- البعث
تنطلق اليوم المرحلة الثانية من بطولة سبيد سورية 2018 لسباقات السرعة/البطولة الثالثة عشرة/ على حلبة نادي السيارات في معرة صيدنايا بريف دمشق.
ويتوقع أن يشهد السباق الذي ينظمه نادي السيارات السوري، برعاية رسمية لوزارة السياحة، وتشارك في رعايته العديد من الشركات الوطنية، منافسة كبيرة بين المتسابقين، وخاصة في فئة الإنتاج التجاري الخاص الذي لاقى تنافساً شديداً بين أنس القوادري متصدر المرحلة السابقة، وباقي المتسابقين.
وأوضح سليم حمامي عضو مجلس إدارة نادي السيارات السوري بأن اللجنة المنظمة للسباق أنهت كل الترتيبات اللازمة، وكافة التجهيزات اللوجستية لإنجاح السباق، وخاصة فيما يتعلق بتجهيزات السلامة والأمان للمتسابقين والمنظمين.
وأضاف حمامي بأنه تم توزيع نقاط سلامة مزودة بكل المعدات والأجهزة الإسعافية، حيث تحوي كل نقطة عدداً من مدربي التدخل السريع للتعامل مع أية مشكلة قد تحدث، لافتاً إلى وجود لجنة خاصة لفحص السيارات بشكل كامل قبل السباق.
يشار إلى أن المتسابق أنس القوادري كان قد فاز بالمركز الأول في الجولة الأولى، حيث قطع السباق بزمن قدره /1.44.44/ دقيقة، في حين حل بالمركز الثاني أحمد مهايني بزمن قدره /1,49,35/، وحل ثالثاً ماهر الفوال بزمن /1,49,43/.
وفي فئة الإنتاج التجاري جاء أمين الخضري أولاً، تلاه المغيرة قباني، ثم إياد أفغاني، وفي فئة 1600 سي سي جاء زاهر دحكول بالمركز الأول، ثم نورس عبد الباقي ثانياً، ونادر نقشبندي ثالثاً، وجاء مهران زينو أولاً في فئة الإنتاج التجاري سحب أمامي، وأمين الخضري أولاً في الفئة الثامنة، وأنس القوادري أولاً في الفئة/12/.
من جهة ثانية ارتأت اللجنة المنظمة للسباق إقامة سباق للدريفت على هامش المرحلة الثانية من سباق سبيد، يشارك فيه أفضل خمسة متسابقين، والفائز سيشارك في بطولة لبنان الإقليمية التي ستقام أواخر الشهر القادم في العاصمة اللبنانية بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات