انطلاق فعاليات المخيمات والنوادي الصيفية “الشبيبية”

انطلقت بمحافظة حمص اليوم فعاليات المخيمات والنوادي الصيفية التي يقيمها فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالمحافظة بمشاركة عدد من شباب الروابط الشبيبية في المدينة والريف.
وأوضح أمين فرع الشبيبة بحمص شحادة مطر في تصريح له أنه انطلقت حاليا 4 مخيمات في رابطة الشهيد طاهر أمير داش وفي القصير وتلكلخ، مبينا أن الهدف من إقامة النوادي والمخيمات الصيفية التطوعية تفعيل دور الشباب الواعي والمدرك للمتغيرات الحياتية وتطوير الموارد البشرية الشابة للمساهمة الفعالة في عملية التنمية، لافتا إلى أن عدد المخيمات الصيفية التي ستقام الصيف الحالي 10 تتضمن اقامة فعاليات ثقافية وفنية وفكرية ورياضية ومعلوماتية ويستمر كل منها من 10 إلى 12 يوما.
وأشار مطر إلى أن المخيمات تتضمن أيضا إقامة دورات في اللغة العربية والحاسوب وتنفيذ حملات توعية بيئية ومرورية ودورات إسعاف وتمريض ودفاع مدني بالإضافة إلى إجراء حوارات مفتوحة مع الشباب حول مواضيع ثقافية وإعلامية بالتنسيق مع الفعاليات الاجتماعية بالمحافظة.
بدورها أكدت رئيسة مكتب الإعلام بفرع منظمة شبيبة حمص نهاد طهماز أهمية المخيمات في تعزيز روح العمل الجماعي وتكريس القيم الإنسانية والوطنية بالإضافة إلى دورها في صقل مواهب وخبرات الشباب وإتاحة الفرصة أمامهم لتبادل المعارف والثقافة بالحوار البناء.
وتمتد فعاليات المخيمات والنوادي الصيفية حتى بداية أيلول القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات