الشريط الاخباريدولي

بتصريح من نظام أردوغان..”داعش” ينشر كتابا يروج فيه عن جرائمه !

كشفت صحيفة زمان التركية أن تنظيم “داعش” الإرهابي نشر بعد حصوله على تصريح من سلطات النظام التركي كتاباً في اسطنبول يروج للمجازر والأعمال الإرهابية التي يرتكبها إرهابيو التنظيم المتطرف.

وحول النظام التركي منذ سنوات أراضي تركيا إلى مقر ومعبر للتنظيمات الإرهابية وقدم مختلف أنواع الدعم لها بما فيها “داعش” و”جبهة النصرة” المدرجان على لائحة الإرهاب الدولية كما قام بشراء النفط السوري المسروق من تنظيم “داعش”.

وبين مسؤولو دار “كوريسيل” التي نشرت الكتاب أن عملية طباعته ونشره قانونية مئة بالمئة لأنهم حصلوا على التصريح بذلك من السلطات الرسمية.

وأوضح مسؤول في الدار أن اثنين من رجال الأمن التركي زاراها مؤخراً عقب فتح تحقيقات حول 18 كتابا نشرتهم الدار، مشيراً إلى أن المسؤولين فيها تمكنوا من إقناع رجلي الأمن بأن الكتب تعود لتنظيم “القاعدة” وليس “داعش” وانصرفا بعد ذلك.

وكان رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي كمال كليتشدار أوغلو أكد مؤخراً أن النظام التركي سهل انضمام الأتراك إلى تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين في أكثر من 70 مدينة تركية، مشيراً إلى أن رئيس النظام رجب طيب أردوغان وتنظيم “داعش” الإرهابي شركاء في العقيدة والمنهج مستهجنا المزاعم التي يطلقها أردوغان حول محاربته للتنظيم المتطرف.