بتوجيه من الرئيس الأسد.. تشييع اللواء شكور رئيس الأركان إبان حرب تشرين في موكب مهيب

تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وفي موكب رسمي وشعبي مهيب تم تشييع اللواء يوسف راغب شكور رئيس أركان الجيش العربي السوري الأسبق إبان حرب تشرين التحريرية.

وشارك في التشييع عدد من كبار ضباط القيادة العامة حيث حمل الجثمان وفق المراسم العسكرية المرعية ملفوفا بعلم الجيش العربي السوري مع إكليلين من الزهر.. وعلى أنغام موسيقا الجيش تقدم حملة النعش وحماته من العربة المخصصة لنقله من مشفى الشهيد يوسف العظمة إلى كنيسة الصليب للروم الأرثوذكس حيث أقيم قداس وجناز على روحه الطاهرة.

وألقى العماد المتقاعد محمود عبد الوهاب شوا نائب وزير الدفاع ممثل القيادة العامة كلمة تحدث فيها عن مناقب الفقيد ومسيرته الحافلة بالبذل والعطاء كما ألقت ابنة الفقيد كلمة أهل الفقيد.

وحضر مراسم التشييع الوزير منصور عزام ممثلا للسيد الرئيس بشار الأسد والدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين والدكتور أيمن سوسان معاون وزير الخارجية وحشد كبير من الشخصيات الرسمية والشعبية.

وبعد إتمام المراسم الدينية نقل الجثمان إلى مقبرة مار جرجس للروم الأرثوذكس في باب شرقي حيث ووري الثرى وتم تقديم التعازي لأهله وذويه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات