برعاية السيدة أسماء الأسد.. “لمسة شفا” تقيم فعالية ترفيهية للأطفال الأيتام في دمشق

برعاية السيدة أسماء الأسد وضمن نشاطات أسبوع اليتيم العالمي تقيم جمعية لمسة شفا وشركة “بيج ايديا”فعالية ترفيهية لأطفال دور الأيتام بدمشق تحت عنوان “لنرسم البسمة” وتتضمن على مدار اليوم فعاليات فنية وثقافية وتوزيع هدايا وألبسة وذلك في صالة الجلاء بدمشق.
وذكرت مديرة جمعية لمسة شفا “مها نويلاتي” أن الهدف من الفعالية إدخال الفرح والسعادة إلى قلوب الأطفال والتأكيد أن
هناك أشخاصا يقفون إلى جانبهم ويهتمون بهم وباحتياجاتهم مبينة أن الفعالية اليوم جزء من نشاطات تقوم بها الجمعية على مدار الأسبوع حيث سبقها زيارة دور أيتام بدمشق وتوزيع الهدايا على الأطفال وستتواصل بنشاطات أخرى.
بدورها أوضحت مديرة شركة “بيج أيديا” “لمى لطفي” أن الفعالية تتضمن نشاطات متعددة هي تلوين ورسم وأشغال وعالم الكرتون والتسوق “البسة” والطعام ومجمع لحن الحياة وتستمر من التاسعة والنصف صباحا حتى السابعة مساء.
وتحتفل دول العالم في الأسبوع الأول من نيسان بالأسبوع العالمي لليتيم لنشر الوعي بضرورة الاهتمام بهذه الشريحة وتقديم الرعاية اللازمة لها.
ولمسة شفا جمعية خيرية تتكفل بنفقات العمليات الجراحية للأطفال الفقراء والأيتام وتقوم بدعم عائلات الأيتام والأطفال المرضى الفقراء ماديا واجتماعيا وتوعية الاسر حول صحة الطفل ومبادئ الوقاية من الأمراض والحوادث والإسعافات الأولية وخلال الأزمة توسعت نشاطاتها لتشمل جميع الأعمار وافتتحت عدة أقسام لتوزيع المساعدات الاغاثية وكفالات الأيتام ومركز الإقامة المؤقتة في المزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات