بعد انقطاع 5 سنوات… قدامى معضمية الشام في مباراة كرنفاليةمع الإعلاميين الرياضيين

بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لعيد الجلاء أقامت إدارة نادي معضمية الشام أمس أول نشاط رياضي بعد انقطاع دام أكثر من خمس سنوات عبر مباراة بكرة القدم جمعت قدامى النادي مع فريق الإعلاميين الرياضيين.

وانتهى اللقاء بالتعادل بسبعة أهداف لكلا الفريقين اللذين قدما لمسات فنية جذبت انتباه الحاضرين من مهارات كروية ولياقة بدنية عالية رغم كبر سن لاعبي الفريقين واستطاع فريق الإعلاميين الذين تأخروا ببداية المباراة بثلاثة أهداف أن يعدلوا النتيجة وتقدموا طوال الشوط الثاني حتى الدقيقة الأخيرة التي شهدت تسجيل هدف للقدامى لتنتهي المباراة بالتعادل.

وقال رئيس نادي المعضمية عمر السيد أحمد بأهمية هذا النشاط الرياضي الذي يعد الانطلاقة الرسمية والجادة للنادي وليكون أحد الواجهات الرياضية المهمة في المحافظة مستقبلا مثنيا على الدور المتنامي للإعلام الرياضي وشراكته الفاعلة في تطوير مسيرة الرياضة السورية.

من جهته قال مدير المكتب الصحفي في الاتحاد الرياضي العام والمشرف على فريق الإعلاميين الرياضيين صفوان الهندي.. إن “هذا النشاط يرسخ العلاقات الودية بين الزملاء ولا سيما أنه يأتي في مناسبة ذكرى جلاء المستعمر عن بلادنا” مشيرا إلى أنه وضمن خطة مكتب الإعلام المركزي ستتم زيارة أندية أخرى في عدد من المحافظات لتعزيز التشاركية بين الإعلام الرياضي والرياضيين.

وأعرب الإعلاميون الرياضيون عن سعادتهم بمشاركة نادي المعضمية بهذا الاحتفال متمنين أن يعود النادي إلى ممارسة جميع الألعاب الرياضية ويتألق بها ليكون رديفا مهما لمنتخبات محافظة ريف دمشق والمنتخبات الوطنية.

وفي نهاية اللقاء الكرنفالي تم تقديم الكؤوس التذكارية وتكريم خبرات نادي المعضمية ورواده والأعضاء المؤسسين له

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات