بمناسبة مرور عام على انتصار المدينة…افتتاح معرض الطوابع البريدية في حلب

بدأت فعاليات معرض الطوابع والمغلفات البريدية في صالة البريد بحي الجميلية في حلب اليوم وذلك بمناسبة مرور عام على انتصار المدينة على الإرهاب.

وضم المعرض الذي نظمه النادي السوري لهواة الطوابع فرع حلب مجموعة من المغلفات والطوابع البريدية التي وثقت مناسبات اقتصادية مثل معرض دمشق الدولي وسوق الانتاج الصناعي والزراعي في حلب وأخرى حول مناسبات اجتماعية مثل عيد الأم وثقافية مثل احتفالية حلب عاصمة الثقافة الاسلامية، إضافة لطوابع حول الزهور السورية وأخرى صدرت بمناسبات وطنية واجتماعية الى جانب مغلفات بريدية من المعرض الأول الذي أقامه النادي السوري لهواة الطوابع عام 1990.

وبين الدكتور روبرت سلاح رئيس فرع حلب للنادي أن المعرض الذي يستمر خمسة أيام يشارك فيه 18 من هواة جمع الطوابع وهو باكورة أنشطة النادي بعد توقفه لأكثر من خمس سنوات بسبب الظروف التي مرت على مدينة حلب، لافتا إلى أن فرع النادي بحلب تأسس عام 2005 ويضم حالياً 85 عضواً وتتركز أنشطته على إقامة المعرض والمحاضرات التعريفية بهذه الهواية وبالطوابع السورية عموماً.

بدوره أشار مدير بريد حلب صلاح البشير إلى أن المعرض يشكل نشاطاً مميزاً للتعريف بهواية جمع الطوابع وعرض مجموعة مميزة من الطوابع البريدية، مؤكدا الحرص على تقديم المزيد من الدعم لنادي هواة جمع الطوابع خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات