تاريخياً..”الديوك” في النهائي الثالث لها

هل منتخب فرنسا للمرة الثالثة في تاريخه إلى المباراة النهائية من كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا بعد تغلبه في الدور نصف النهائي على منتخب بلجيكا بهدف دون رد في المباراة التي جرت اليوم على ملعب كريستوفسكي استاديوم في سانت بطرسبورغ.

وسجل هدف المباراة الوحيد صامويل اومتيتي في الدقيقة 51.

وقدم المنتخبان في الشوط الأول عرضا جيدا مع أفضلية لمنتخب بلجيكا الذي هدد مرمى فرنسا في اكثر من مرة وكانت تحركات وتمريرات قائد الفريق ادين هازارد مزعجة لدفاعات المنتخب الفرنسي الذي اعتمد في هذا الشوط على الدفاع المركز والهجمات المرتدة وشكل ثلاثي المنتخب الفرنسي انطوان غريزمان وبول بوغبا وكيليان مبابي خطرا على مرمى المنتخب البلجيكي ولكن من دون جدوى.

وفي الشوط الثاني نشط المنتخب الفرنسي وكثف من هجماته وسيطر على وسط الملعب واستطاع في الدقيقة 51 تسجيل هدفه الوحيد بعد أن نفذ غريزمان ركلة ركنية لداخل منطقة الجزاء ارتقى لها أومتيتي برأسه استقرت على يسار الحارس وتابع المنتخب الفرنسي أفضليته وأضاع عدة فرص لتعزيز النتيجة بينما حاول المنتخب البلجيكي بكل الطرق تعديل النتيجة إلا أن حارس المنتخب الفرنسي ودفاعه حالا دون ذلك.

هذا وتلتقي فرنسا في المباراة النهائية التي ستجري مساء الأحد القادم الفائز من مباراة انكلترا وكرواتيا التي ستقام مساء غد الأربعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات