تجمع محبي القائد الخالد يكرم 50 أسرة شهيد في ثقافي أبو رمانة

كرم تجمع محبي القائد الخالد حافظ الأسد خلال حفل أقامه بالمركز الثقافي العربي في أبو رمانة 50 أسرة شهيد تقديراً وإجلالاً لتضحيات أبنائهم في سبيل الوطن.
وأكد عدد من أهالي الشهداء أن دماء أبنائهم قدمت فداء لسورية وعزتها وكرامتها وأنهم مستعدين لتقديم الغالي والنفيس كرمى عيون الوطن
وقالت والدة الشهيد طارق عويد: إنني فخورة بشهادة ابني ، مؤكدة أن جميع أبنائها مستعدون للتضحية من أجل سورية وعزتها وكرامتها.
في حين قالت والدة الشهيد غيث بلال ” الدفاع عن الوطن واجب على كل مواطن لننتصر على الإرهاب ونعيد بلدنا إلى ماكانت عليه في السابق ، وتوجهت ام الشهيد غيث بالشكر للتجمع ولكل من يهتم بأسر الشهداء ويدعمهم
بدوره رئيس التجمع محمد حسن أمانة أوضح أن التكريم يأتي ضمن خطة التجمع لتكريم اسر الشهداء والجرحى، لافتاً إلى الاستمرار بحملات الدعم والتبرع بالدم لبواسل الجيش العربي السوري فهم يستحقون أكثر من ذلك لأنهم ضحوا بأغلى ما يملكون لنبقى وتبقى سورية.
من جهته وصف مدير مكتب دمشق في التجمع عماد معرين التكريم بالشيء البسيط أمام ما يقوم به حماة الديار وهو واجب على كل مواطن سوري شريف تجاه أبناء واسر الشهداء، مبيناً أنه سيتم قريبا تكريم أطفال مصابين بمرض السرطان.
وتخلل الحفل وصلة غنائية قدمها الفنان نسيم عيسى وابنته عبرا من خلالها عن معاني وقيم الشهادة.

البعث ميديا || دمشق – ميس خليل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات