تحدث الإنكليزية بصوت مرتفع.. برنامج تعليمي جديد وممتع للجامعيين

بهدف تنمية مهارات الشباب الجامعي وتطوير قدراته على مشارف سوق العمل يطلق فريق “خبرات سورية” قريبا دورة تدريبية شاملة لتعليم اللغة الانكليزية حيث تمتد الدورة التي تأتي تحت عنوان “تحدث الإنكليزية بصوت مرتفع” لأربعة أشهر وتستقطب حصريا طلاب وخريجي الكليات الجامعية.

وبين علاء العائدي مدير الفريق أن “خبرات سورية” تعتمد على أحد البرامج العالمية الجديدة لتعليم الانكليزية بطريقة ممتعة وتفاعلية وهي لا تقتصر على تعليم المحادثة فقط بل يشمل البرنامج تعليم قواعد اللغة والقراءة والكتابة أيضا.

وأضاف العائدي: سنتكفل بدعم 160 شابا وشابة كل 4 أشهر وسنعمل على رفدهم بما يلزمهم من مهارات اللغة الانكليزية ليكونوا قادرين على خوض تحديات سوق العمل بكفاءة عالية، موضحا أن البرنامج التعليمي موجه حصراً للمبتدئين في اللغة الإنكليزية.

يشار إلى أن “خبرات سورية” هو مشروع شبابي تنموي يعمل على تطوير مهارات الشباب وتعزيز إمكانياتهم وتوعيتهم لدخول سوق العمل من خلال برامج تدريبية وورشات عمل متنوعة و يضم الفريق الذي انطلق في عمله عام 2011 ثلاثين متطوعا يعملون في عدة أقسام إدارية ويقدم المشروع خبراته لأكثر من 150 متدربا في مجالات متنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات