تخريج دورة الإعداد الحزبي الفرعية الثانية في فرع اللاذقية للحزب

تمّ تخريج دورة الإعداد الحزبي الفرعية الثانية التي أقامها مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الحزبي الفرعي في اللاذقية وذلك بحضور الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب والرفيق سعدالله صافيا رئيس مكتب الإعداد الحزبي الفرعي ومدير مدرسة الإعداد الرفيق أحمد بريبداني .

ولفت الرفيق شريتح إلى  أهمية دورات الإعداد الحزبي الفرعية ودورها في تعميق  الثقافة الحزبية والوطنية وصقل خبرات ومعارف الرفيق البعثي بما يرتقي بقدراته في العمل الحزبي وبما يمكنه من استثمارها في العمل الوطني وترسيخ الثقافة  التي تعمق الوعي وتعزز التلاحم الشعبي لمواجهة التحديات التي تواجه الوطن .  وتوجه الرفيق شريتح بتحية الإجلال والإكبار لأرواح شهداء الوطن لافتاً إلى تزامن اللقاء مع ذكرى ثورة آذار التي طالت منجزاتها مختلف أنحاء سورية وترسخت بعد قيام الحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد وتتعزز صمودا وانتصارا في ظل القيادة الحكيمة والشجاعة لقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد . .ودعا الرفيق شريتح  الخريجين بأن يتمثلوا القيم البعثية ويقوموا بواجباتهم ويجسدوا المعارف التي حصلوا عليها قولا وفعلا .

ومن جهته الرفيق صافيا اعتبر دورات الإعداد الحزبي برنامج عمل تثقيفيا فكريا شاملا ومتكاملا يؤهل الرفاق المشاركين لتفعيل دورهم في الحياة الحزبية والوطنية بثقة وبفاعلية أكبر وأعمق .

بدوره مدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية الرفيق أحمد بريبداني أكد المضي بكل عزم وحرص على مواصلة العمل التثقيفي بكل التزام وغيرية ونشر الثقافة البعثية التي تجمع بين الفكر والممارسة في المؤسسة الحزبية وفي المحيط المجتمعي والوسط الشعبي .

والقى كلمة الدارسين الرفيق حسام رسوق الذي نوه لأهمية الإعداد الحزبي وحجم المعارف الفكرية التي يحصل عليها الدارسون وجدد العهد باسم رفاقه على مواصلة العمل بكل صدق ونشر فكر البعث وتجسيده في المجتمع  بعد ذلك قام الرفيق د. شريتح وصحبه بتوزيع الشهادات على الرفاق الخريجين .

اللاذقية – مروان حويجة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات