تكريم الفريق الطبي المعالج لجرحى الجيش في مشفى الباسل بصلخد

تقديرا لجهوده المبذولة بالعمل كرمت الهيئة العامة لمشفى الباسل بمدينة صلخد ومحافظة السويداء اليوم الفريق الطبي المعالج لجرحى الجيش العربي السوري والمدنيين في منطقة صلخد.

وجرى خلال التكريم عرض فوتومونتاج لحالات مرضية لجرحى تمت معالجة إصاباتهم البالغة من قبل الفريق الطبي وإعادتهم لممارسة حياتهم الطبيعية.

وأعرب عدد من الجرحى الذين تلقوا المعالجة عن شكرهم وتقديرهم للفريق لما قدمه لهم في سبيل مساعدتهم للعودة إلى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وأكد محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي أهمية هذه المبادرة بالتكريم لتوجيه الشكر والاحترام للفريق الطبي الذي بذل جهودا مضاعفة لتقديم العلاج والمستلزمات الطبية ومتابعة أوضاع الجرحى.

وأشار مدير الهيئة العامة لمشفى الباسل بصلخد الدكتور عماد الجبرائيل الى أن عمل الفريق الطبي هو تأكيد على ما يقدمه القطاع الصحي من خدمات في هذه الظروف الصعبة. لافتا إلى ما حققه الفريق من نتائج لتحسين الحالة الصحية لقسم كبير من الجرحى.

ونوهت مسؤولة مكتب متابعة شؤون الجرحى وذوي الشهداء في منطقة صلخد “سونيا نور” بالجهود التي عمل عليها الفريق رغم الصعوبات الموجودة وبآلية عمله لاستقبال الجرحى وتحديد احتياجاتهم والتواصل معهم ضمن منازلهم وتوفير العلاج لهم.

حضر التكريم عدد من المعنيين في المحافظة

يذكر أن الفريق الطبي لمعالجة الجرحى بصلخد بدأ عمله عام 2015 ويعمل على تقديم العديد من المساعدات والخدمات الصحية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات