تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين في حماة

كرم فرع نقابة المهندسين في حماة  المتفوقين من أبناء المهندسين في الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسي لعام 2017 .

وأشار أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد أشرف باشوري إلى أهمية التكريم في تشجيع وتحفيز الطلاب على التحصيل الدراسي وإحراز أعلى المعدلات والدرجات.

بدوره أكد رئيس فرع النقابة عبد الناصر خليل أهمية التكريم في تشجيع وتحفيز الطلاب في التحصيل الدراسي وإحراز أعلى المعدلات والدرجات

من جهته اكد سامي بيروتي في كلمة ذوي الطلاب المتفوقين حرص زملائه المهندسين على متابعة أمور أبنائهم والاهتمام بهم كونهم مشاريع علم وبناء لصروح الوطن مستقبلاً

فيما أعربت الطالبة عائشة كرنازي عن شكرها لنقابة المهندسين على هذا التكريم الذي يعبر عن مدى الاهتمام بشريحة المتفوقين وهذا يعطي دفعاً حقيقياً للاستمرار في التفوق والمحافظة عليه.

من جهة ثانية كرم فرع شبيبة حماة بالتعاون مع مديرية التربية 18 طالبة من الطالبات الأوائل في صفوف التعليم الثانوي في ثانوية السيدة عائشة بمدينة حماة.

وأوضح  باشوري أن تكريم المتفوقين هو بمثابة تكريم ومعايدة لهؤلاء الطلاب مع أهاليهم على الجهود المبذولة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد متحدين كل الظروف الصعبة وحصلوا على هذا التفوق .

بدورها أكدت سوزان الأسود مديرة الثانوية أن هؤلاء الطالبات هن من صنعن هذا التفوق باجتهادهن وتعبهن منوهة بالجهود التي بذلتها كوادر الإدارة التدريسية والتعليمية فضلا عن اهتمام الأهالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات