تكريم ذوي الطلاب الشهداء في جامعة البعث

بمناسبة أعياد نيسان أقامت جامعة البعث حفل تكريم لذوي الطلاب الشهداء، حيث بدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي عن الأحداث الأليمة التي شهدتها مدينة حمص خلال سنوات الأزمة.

وأشار الدكتور عدنان يونس أمين فرع الجامعة للحزب أن تكريم ذوي الطلاب الشهداء هو أقل ما يمكن أن يقدم لتضحياتهم الجسيمة في سبيل سورية وشهداء العلم في الجامعة سيبقون منارة تعتز بهم جامعة البعث وتفتخر بشهاتهم التي ستكون الطريق الممهد للأجيال القادمة.

بدوره أكد الدكتور بسام ابراهيم رئيس جامعة البعث بأن تكريم ذوي الطلاب انما هو إيماناً بأهمية الشهداء والشهادة وما قدموه من تضحيات من أجل كرامة وعزة سورية ،لافتاً إلى أن الاعمال الإرهابية التي طالت مدينة حمص لم ترهب طلبتها بل تابعوا مسيرة دراستهم مؤمنين بأهمية العلم والمعرفة للقضاء على الفكر الظلامي التكفيري.

كما أكدت السيدة ربى موسى والدتة الشهيدة سارة موسى في كلمة لأسر الشهداء بأن شهادة أبنائهم لن تزيدهم إلا عزيمة واصراراً على مواصلة درب النضال والانتصار .بدوره بين الدكتور مالك حسن مدير شركة ميدكسا الطبية أن العمل مستمر بالتعاون مع السورية للتأمين لتقديم عقد تأمين شامل صحي مجاني لكافة أسر شهداء جامعة البعث.وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير ومبالغ مالية لذوي الشهداء الطلاب .

البعث ميديا || حمص – صديق محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات