توزيع 1000 اسطوانة غاز للأغراض الصناعية والحرفية في السويداء

عممت اللجنة الفرعية للمحروقات بالسويداء على رؤساء الوحدات الإدارية بالمحافظة موافاتها بعدد بطاقات المحروقات الموزعة على الأسر.

وخلال اجتماعها اليوم وافقت اللجنة على تزويد عدد من الجهات والمؤسسات بحاجتها من المحروقات لزوم التدفئة والعمل.

وأكد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي ضرورة الانتهاء من توزيع اسطوانات الغاز المخصصة للأغراض الصناعية على المنشآت الصناعية والحرفية بالمحافظة خلال مدة أقصاها أسبوع من تاريخه، لافتاً إلى أن عدد الاسطوانات الموزعة على تلك المنشآت بلغ نحو 1000 اسطوانة من أصل 5000 اسطوانة تم تخصيصها كدفعة أولى للمحافظة.

ودعا المحافظ إلى رفع وتيرة عملية توزيع الدفعة الثانية من مادة المازوت لأغراض التدفئة على الأسر في المحافظة بمعدل 100 ليتر لكل أسرة بحيث يتم الانتهاء من توزيع هذه الدفعة قبل نهاية العام الجاري، مشيراً إلى ضرورة إعطاء الأولوية في عملية التوزيع للأسر في القرى الباردة ولا سيما في المنطقتين الشرقية والجنوبية بالإضافة لأسر الشهداء والجرحى. حيث بلغت نسبة التوزيع في مدينة السويداء لهذه الدفعة نحو 40 بالمئة فيما بلغت بريف المحافظة نحو 55 بالمئة حتى تاريخه.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة لقطاع المحروقات ورئيس غرفة تجارة وصناعة السويداء ورئيس اتحاد الحرفيين بالمحافظة ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والاقتصاد والصناعة وفرع المحروقات والزراعة.

يشار إلى أن اللجنة قررت خلال اجتماعها الماضي ربط عملية تزويد المنشآت والفعاليات التجارية والاقتصادية والصناعية والسياحية بالمحروقات بمدى التزامها بالتسعيرة التموينية وعدم تزويد أي منشأة بالمحروقات في حال مخالفتها للتسعيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات