تولين البكري: انخدعت بقناع نسرين طافش المزيف.. وزوجي كان يضربني!

صرحت الفنانة السورية تولين البكري أن الممثلة نسرين طافش سبّبت خلافاً بينها وبين شقيقتها التي كانت على علاقة صداقة بنسرين، وأنها انخدعت بقناع زميلتها الفنانة “المزيف”  على حد تعبيرها.

كما اعترفت تولين في تصريح إذاعي أنها تعرضت لـ”الضرب وسوء المعاملة من قبل زوجها الذي كان يحتجرها ويمنع عنها كل شيء بما فيه الفن وبقيت معه ثلاثة عشر عاماً حرصا منها على أولادها قبل أن تهرب إلى سورية قبل سنوات طويلة”.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها “تعرضت لانهيار حاد لمدة سنتين بعد انفصالها عنه ومنعه لها من رؤية أولادها الثلاثة, تولين قالت أن طليقها لم يكن ثرياً عربياً كما كان يشاع بل كان سوريا يقيم في السعودية ولم يكن ثرياً عندما تزوجته وهي ابنة الخامسة عشرة من عمرها وكان يكبرها بعشرين عاماً”. مؤكدة أن “علاقتها اليوم بأولادها ممتازة وتتواصل معهم بشكل شبه يومي وتعتز بمناداتها بأم طارق تيمناً بابنها البكر  طارق (20 ) ربيعاً”.

وعن الدراما، كشفت تولين أن هناك مخرجين مستعدة للعمل معهم مجاناً مقابل المتعة التي تحصل عليها و النجاح الذي تحققه أعمالهم ومنهم المخرجة السورية ” رشا شربتجي”.

وأضافت أنها ابتعدت عن دراما البيئة الشامية لأنها لم تعد ترى أنها حقيقية وتنقل البيئة بواقعية خاصة أنها ابنة حيّ “الصالحية” العريق في دمشق, وعن مشاركاتها أعلنت أنها كانت مرشحة لأداء دور “غولدا” في مسلسل ” ياسمين عتيق ” مع المخرج المثنى صبح لكن الخلاف على الأجر منعها من ذلك مشيدة بالأداء المميز للفنانة ” روعة ياسين ” التي قدمت الدور لاحقاً كما أنها رفضت المشاركة في مسلسل ” أيام الدراسة ” لأنها لم تشعر أنها ستقدم في الدور أي جديد .

تولين اعتبرت أنها حققت أقصى أمنياتها بالوقوف أمام الفنان الكبير “دريد لحام ” في مشاركتها بمسلسل “سنعود بعد قليل ” معتبرة أن هذا من أجمل ما قدمته في مسيرتها الفنية.

يذكر أن النجمة تولين نجت بأعجوبة الشهر الماضي من سقوط قذيفة هاون وتضررت سيارتها بشكل كبير أثناء وقوفها على إحدى إشارات المرور في العاصمة دمشق، مؤكدة أنها باقية في دمشق وأن ما يحصل على أولاد بلدها يحصل عليها وأنها تفتخر بسوريّتها وانتمائها لهذا الشعب العظيم .

البعث ميديا – متابعة – محمد أنور المصري

Mohamadalmasre@hotmail.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 تعليقك