تيتي يعلن عن قائمة البرازيل لمونديال 2018

كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن قائمة منتخب السليساو للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، التي تستضيفها في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو ولغاية 15 يوليو 2018.

واستدعى المدرب البرازيلي تيتي قائمة من 23 لاعبا لتمثيل منتخب “راقصي السامبا” في مونديال روسيا 2018، في مقدمتهم النجم نيمار بعد تعافيه من الإصابة، إضافة إلى الظهير الأيمن لفريق كورينثيانس البرازيلي، فاغنر كونسيرفا، الذي من المنتظر أن يسد الثغرة التي تركها النجم داني ألفيش، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستبعد المدرب تيتي من قائمة السيليساو مدافع يوفنتوس الإيطالي، أليكس ساندرو.

وفيما يلي تشكيلة منتخب البرازيل لنهائيات كأس العالم 2018:

حراسة المرمى: أليسون (روما)، إيدرسون (مانشستر سيتي)، كاسيو (كورينثيانز).

خط الدفاع: فاغنر (كورينثيانز)، دانيلو (مانشستر سيتي)، مارسيلو (ريال مدريد)، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد)، ميراندا (إنتر ميلان)، تياغو سيلفا (باريس سان جيرمان)، ماركيينوس (باريس سان جيرمان)، جيروميل (غريميو).

خط الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، باولينيو (برشلونة)، فيليبي كوتينيو (برشلونة)، فرناندينيو (مانشستر سيتي)، ويليان (تشيلسي)، ريناتو أوغوستو (بكين جوان)، فريد (شاختيور دونيتسك).

خط الهجوم: دوغلاس كوستا (يوفنتوس)، نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان)، غابرييل جيسوس (مانشستر سيتي)، روبرتو فيرمينو (ليفربول)، تايسون (شاختيور دونيتسك).

وأوقعت قرعة مونديال 2018 منتخب السيليساو ضمن المجموعة الخامسة (E) إلى جانب كل من سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات