جمعية خيرية بالسويداء تكرم عددا من أسر الشهداء

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن كرمت جمعية ملتقى الأسرة السورية بالتعاون مع مؤسسة الشهيد أمس 31 أسرة شهيد في محافظة السويداء.

وجرى خلال التكريم الذي استضافته صالة الفندق السياحي تقديم قصائد شعرية ذات طابع وطني للشعراء أنيس ناصر وفوزات زهر الدين وموفق الشوفي.

وأعرب ذوو الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة تجاه تضحيات بواسل جيشنا العربي السوري مؤكدين استعدادهم الدائم لتقديم الغالي والنفيس في سبيل عزة الوطن.

وأشار محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي خلال كلمة له إلى قيمة الشهادة وقدسيتها ومعانيها السامية ومكانة الشهداء التي تنحني الهامات إجلالا لهم وافتخارا بتضحياتهم.

ولفت الرئيس الفخري لملتقى الأسرة السورية وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد علماء بلاد الشام الشيخ كميل نصر الى أن الشهيد أسطورة قدم أغلى ما عنده ليحيا الوطن وأن صفحة المجد لن تكتب بغير دمائه.

وأشارت رئيس مجلس الأمناء في جمعية ملتقى الأسرة السورية الإعلامية عهد شريفة إلى أن تكريم أسر الشهداء هو أقل واجب يقدم وهو جزء بسيط من حقوقهم.

وأكد ممثل مؤسسة الشهيد يامن البربور أن اللقاء مع أسر الشهداء يعزز في النفس مشاعر الكرامة والآباء ويبعث بالوجدان معاني البطولة والفداء.

ولفت الشيخ فضل الله نمور في كلمة رجال الدين إلى أهمية التضحيات للدفاع عن الوطن وضرورة توثيقها للأجيال القادمة والمحافظة على الأمانة التي حملنا إياها الشهداء.

وقال قائد مجموعات الدفاع الشعبية بالسويداء إن الشهداء منارة لنا على طريق النضال ونحن نفخر ونكبر بهم وكل ما نقدمه لا يوازي التضحيات التي قدموها في سبيل عزة وكرامة الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات