جيني اسبر بإطلالة جريئة في “هواجس عابرة”

تتابع الفنانة جيني اسبر تصوير مشاهدها في مسلسل “هواجس عابرة” إخراج مهند قطيش بالسويداء، وتؤدي فيه شخصية “جي جي” “فتاة بسيطة مرحة، تعمل مساعدة في صالون حلاقة.

جيني خصت لهذه الشخصية إطلالة جديدة لم تظهر بها من قبل، حيث صبغت خصلات من شعرها بألوان نافرة، واختارت تسريحة مميزة بهدف رسم صورة مختلفة للكوافيرة.

وبحسب ما كشفته الممثلة السورية في تصريح صحفي: فـ “جي جي” شخصية تحاول دائماً الظهور بـ لوكات مختلفة وجريئة سواء بلباسها أو بتسريحة شعرها ضمن إمكانياتها المادية المتواضعة، وذلك للفت الأنظار إليها، وتحقيق طموحها الشخصي.

وأضافت إسبر: “قبل البدء بالتصوير اجتمعت مع مصفف الشعر جوزيف تابت واخترنا لوك جديد، حاولت من خلاله مناسبة الشخصية المكتوبة على الورق، كذلك أردت الابتعاد عن ستايل وتفاصيل شخصية ميديا التي لعبتها في مسلسل صبايا على مدار خمسة أجزاء”.

كما أعربت اسبر عن سعادتها بتعاونها الثاني مع المخرج والصديق مهند قطيش بعد “رومانتيكا” واصفة اياه بـ “المخرج القيادي، صاحب العين الجميلة، يمتلك طريقة مميزة في التنفيذ ” كما أنه يشعر بالممثل كونه بالأساس ممثل، ويتقبل النقاش مع الفريق ما يشعر الطرف الثاني براحة كبيرة في التعامل معه”.
البعث ميديا ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات